دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-07

الأمانة تحقق في حادثة سقوط الرافعة في "بوليفارد العبدلي"

الراي نيوز

أعلنت أمانة عمان، مساء السبت، عن مباشرة لجنة السلامة العامة عملها، لتحديد أسباب حادثة سقوط الرافعة في "بوليفارد العبدلي"، والتأكيد على اتخاذ الإجراءات المتعلقة بتعزيز السلامة العامة في المنشات.

وتفقد أمين عمان بالوكالة المحامي حازم النعيمات موقع سقوط رافعة إنشاءات في منطقة العبدلي على مدخل العبدلي مول في موقع البوليفارد نتج عنه إصابات لاربعة أشخاص مابين خفيفة ومتوسطة وأضرار مادية .

وأطلع النعيمات على عمل كوادر الأمانة والجهات المعنية في التعامل مع تداعيات الحادث وإجراءات السلامة العامة في الموقع ،وكانت الأمانة أكدت أنه تم تزويدها قبل مباشرة العمل من الشركة المعنية بشهادة فنية تبين سلامة التركيب والإلتزام بشروط السلامة العامة.

كما تواجد في الموقع مدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي ونائباه لشؤون المناطق والبيئة والأشغال ومدراء الدوائر المعنية . وكان قد أفاد مصدر أمني عصر السبت، بسقوط رافعة في مشروع العبدلي "البوليفارد" على شاحنة نقل ومركبة، بالعاصمة عمان . وأوضح المصدر، ان الاجهزة الأمنية وكوادر الدفاع المدني تواجدت في المكان على الفور، من اجل متابعة الحادثة والوقوف على حيثياتها.

وفي السياق، افاد مصدر في الدفاع المدني : ان الرافعة سقطت على مركبتين بينهما شاحنة في بوليفارد العبدلي، مما ادى الى وقوع اضرار مادية واصابة عدد من الاشخاص. وبين المصدر ذاته، ان سقوط الرافعة تسببت باصابة 4 اشخاص "كحصيلة اولية"، مضيفا ان اصابتهم العامة متوسطة.

عدد المشاهدات : ( 174 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .