دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-08

واشنطن: العقوبات على كوريا الشمالية ستبقى حتى نزع سلاحها النووي

الراي نيوز

أكد وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو اليوم الأحد، في طوكيو أنّ العقوبات المفروضة على بيونغ يانغ ستبقى سارية المفعول حتى إخلاء كوريا الشمالية من السلاح النووي بالكامل. وقال بومبيو في مؤتمر صحافي إثر محادثات مع نظيريه الياباني والكوري الجنوبي إنّ العقوبات ستبقى سارية على كوريا الشمالية حتى "نزع السلاح النووي بالكامل وعلى نحو يُمكن التحقق منه بشكل تام".

وشدد بومبيو الذي وصل إلى طوكيو بعد زيارة لبيونغ يانغ استمرت يومين، على أهمية مراقبة الانتهاء من نزع السلاح النووي. وبالنسبة إلى وزير الخارجية الأميركي، فإنّ الأمر يتعلق بـ"نزع للسلاح نووي بالمعنى الواسع"، أي بما يشمل المجموعة الكاملة للأسلحة، و"الكوريون الشماليون يفهمون ذلك، ولم يُعارضوه" على حدّ قول بومبيو.

وأشار إلى أنه ستكون هناك عملية "تحقُق مرتبطة بالنزع الكامل للسلاح النووي. هذا هو ما وافق عليه الرئيس (الأميركي دونالد) ترامب والرئيس كيم (جونغ اون)".

وبدا بومبيو هادئا على الرغم من أنّ عملية السلام بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية شهدت السبت تأزّما بعدما رفضت بيونغ يانغ مطالب واشنطن ووصفتها بأنها "أشبه بعقليّات العصابات". وقال وزير الخارجية الأميركي "إنّ الرئيس ترامب وأنا نعتقد أن هذه الجهود من أجل السلام تستحقّ العناء"

عدد المشاهدات : ( 210 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .