دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-09

خلافات ادارية تغرق سفينة الوحدات!!


الرا ي نيوز

رامي الرفاتي 

تتلاعب رياح الخلافات الادارية بمركب الوحدات دون معرفة أين سوف توجه شراع السفينة المنكوية التي اوشكت على الغرق بسبب تلاعب جهات خارجية بادارة النادي بعد تجنيد رئيس سابق أحد الاعضاء من أجل العبث وزعزة الكيان الأخضر.

الخلافات الادارية في الوحدات انتقلت من طاولة الادارة الى العالم الافتراضي ومواقع التواصل الاجتماعي ، حيث شهد 'الفيسبوك' معركة بين اعضاء مجلس الادارة لا أحد يعلم عواقبها والخاسر الأكبر الجماهير التي تناظر المشهد من بعيد .

عضو مجلس ادارة الوحدات 'عوض الأسمر' غرد اليوم عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك حول قضية اللاعب حسن عبد الفتاح وهاجم ادارة الفريق لعدم مفاتحة الحسون وخلو التقرير الفني للمدرب الوطني جمال محمود من اسم اللاعب الذي خدم النادي من أجل التعاقد معه الموسم القادم ليمثل الفريق الأخضر في المنافسات المقبلة. 

عوض الأسمر طالب من مجلس ادارة نادي الوحدات التعاقد مع اللاعب حسن عبد الفتاح واحترام تاريخ اللاعب الذي خدم النادي لسنوات طويلة وقدم الكثير للكيان الاخضر الذي يحاول من طمس ذكريات الحسون مع النادي.

جماهير الوحدات تراقب مشهد الخلافات الادارية من بعيد ، وتنتظر وضع الحلول وعدم الانصياع خلف تلك المشاكل والعمل على ابرام الصفقات من أجل الموسم القادم وعدم الانجرار خلف المخربين الذي يهمهم النيل من طموح النادي الموسم المقبل.

جماهير المارد الأخضر تثق بمجلس ادارة نادي الوحدات الذي يستطيع الخروج من عنق الزجاجة والاستعداد الجيد للموسم القادم وترك ملف التعاقدات للمدير الفني جمال محمود دون تدخل أحد لا من قريب أو بعيد وعدم نسيان أن هذا زم الاحتراف ولا هناك داعي للمجاملة على حساب خزينة النادي.

الجماهير أوصلت رسالة لمجلس ادارة نادي الوحدات مضمونها أن هذا زمن الاحتراف ولا داعي لتقديم المجاملات على حساب النادي والخزينة التي تعاني الأمرين.

 

 
عدد المشاهدات : ( 187 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .