دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-12

معان: إتلاف نصف طن جبنة بيضاء لعدم صلاحيتها للاستهلاك

الراي نيوز
- ضبطت بلدية معان الكبرى، اليوم الخميس، نصف طن من مادة الجبنة البيضاء غير صالحة للاستهلاك البشري واتلفتها، وفقا لرئيس البلدية الدكتور أكرم كريشان.

وقال كريشان لانه وخلال الجولات الرقابية التي تنفذها فرق البلدية في أسواق معان تم التحفظ على نصف طن من الجبنة البيضاء والتي تأكد عدم صلاحيتها للاستهلاك البشري، مشيرا الى أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة وإتلاف هذه الكمية.

وبين أن البلدية حررت العديد من المخالفات بحق بعض المتجاوزين والمخالفين في قضايا المواد التموينية الفاسدة، مشددا على ضرورة التزام التجار والباعة بشروط الصحة والسلامة العامة.

وأشار إلى أنه ومع حلول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة تتعرض الكثير من المواد التموينية في المحال التجارية والمستودعات إلى التلف ما يقتضي إبلاغ البلدية والعمل على التخلص من تلك المواد الغذائية الفاسدة، داعيا المواطنين إلى التعاون مع البلدية في حال وجود أي مواد أو أغذية غير صالحة للاستهلاك البشري لكي تقوم البلدية باتخاذ الإجراءات اللازمة حفاظا على صحة وسلامة المستهلك. (بترا)
عدد المشاهدات : ( 120 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .