دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-15

النواب" يبدأ مناقشات "الثقة" اليوم

  
الراي نيوز
يبدأ مجلس النواب اليوم الاحد مناقشات البيان الوزاري لحكومة الدكتور عمر الرزاز حيث يعقد المجلس جلسات صباحية ومسائية على امتداد الايام الخمسة المقبلة يلقي خلالها النواب كلماتهم وملاحظاتهم حول الثقة بالحكومة.

ويتوقع ان تستمر المناقشات الى يوم الخميس المقبل ثم يصوت النواب في ختامها على الثقة بالحكومة.

كان رئيس الحكومة الدكتور عمر الرزاز قد التقى الكتل النيابية والنواب المستقلين على مدار ثلاثة ايام من الاسبوع الماضي اطلع خلالها على ابرز المطالب والقضايا التي تشغلهم ويريدون التركيز عليها.

وتحدث الرزاز حول إدخال تعديلات على نظامي الأبنية والخدمة المدنية، وقانوني اللامركزية والأحزاب السياسية، كما وعد بالنظر لقضية أبناء الأردنيات.

وقال الرزاز للنواب إن 'لا حصانة لفاسد'، مؤكدا أن حكومته 'لن تتواني في التعامل بمسؤولية مع كل ملفات الفساد دون النظر للأسماء التي تحتويها تلك الملفات'، مضيفا ان مشروع قانون الجرائم الالكترونية بحاجة لإعادة النظر ببعض المواد وخصوصا تعريف جرائم الكراهية.

كما قال الرزاز انه لمس بوضوح تساؤلات نيابية حول التشكيل الحكومي، مشيرا إلى أن هناك من لديه مشكلة مع الوزراء الذين تبقوا من الحكومة السابقة، وهناك من يرى مشكلة بالوزراء الجدد، وأيضا البعض لديه مشكلة مع وزراء بعينهم، مطالبا النواب بمنح حكومته الثقة، وأن 'مهلة المائة يوم التي طلبها ستكون الاساس في كشف الانجازات والاخفاقات التي تتحقق في كل وزارة.. وان معيار قياس قدرة الوزير هو أداء المهام والواجبات الموكولة له'.

وأكد الرئيس أن حكومته 'تقف على مسافة واحدة من جميع النواب وكتلهم'

وشدد االرزاز على أن العلاقة بين السلطتين التنفيذية والتشريعية يجب أن تكون تشاركية بالكامل، وان نجاح اي سلطة يجب ألا يكون على حساب فشل أو ضعف السلطة الاخرى مع الالتزام بمبدأ فصل السلطات وبعيدا عن اختلاط الادوار بينهما.




عدد المشاهدات : ( 1034 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .