دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-17

لو سافر الجازي؟

الراي نيوز

- ظهر السياسي الأردني الهام الدكتور عمر الجازي في واحدة من حلقات برنامج "هذا انا” المحلي الأردني وعلى الشاشة الرسمية، متحدثاً عن حياته السياسية والاجتماعية ومعيداً التذكير بتاريخ والده.

الدكتور عمر يبدو ان الدولة قررت انصافه بعد الكثير من الخدمات التي قدمها ويقدمها لها وبصورة شبه مجانية دون أي "طمع بمكاسب” كغيره، ولا اخفي عمليا اعجابي بإنجازاته وبهمته وبثقافته.

المهم أن الدكتور الشاب والمحبب ذكر حادثة ملفتة كان لها الأثر في التغيير في تاريخ الأردن كله لاحقاً، حين قال والده القائد العسكري الشهير مشهور حديثة الجازي لقائده حابس المجالي انه يرغب بالتطوع في الثورة الجزائرية. في ذلك الوقت رد الأخير بالقول ان الأردن بحاجة أبنائه، واستثمر بالجازي الاب.

ما خطر ببالي وانا اشاهد اللقاء الشيّق والهام سؤال واحد فقط: من كان سيقود معركة الكرامة لو تطوّع الجازي في الجزائر؟؟

بالإجابة عن السؤال يمكن ان نعرف لماذا الكثير من الفوارق لم شتحصل في التاريخ الأردني الحديث بعدما سافر وهاجر وتطوع الكثير من الأردنيين الفارقين في معادلة بلادهم! (راي اليوم)
عدد المشاهدات : ( 1554 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .