دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-17

قاض أمريكي يعلق مؤقتا ترحيل أسر المهاجرين التي تم لم شملها

الراي نيوز
- منع قاض اتحادي بصورة مؤقتة الحكومة الأمريكية يوم الاثنين من أن ترحل على وجه السرعة آباء مهاجرين جرى لم شملهم بأطفالهم، بينما تنظر محكمة أثر ذلك على حقوق الأطفال فيما يتعلق بطلب اللجوء.

وتعمل الحكومة على الوفاء بأمر قضائي بخصوص لم شمل نحو 2550 طفلا بآبائهم بعد أن قام مسؤولو الهجرة الأمريكيون بفصلهم عند الحدود الأمريكية المكسيكية.

وقال الاتحاد الأمريكي للحريات المدنية في وثائق قضائية يوم الاثنين إن الآباء المهاجرين الذين يواجهون الترحيل يجب أن يحصلوا على أسبوع عند لم شملهم بأبنائهم لتحديد ما إذا كانوا يريدون ترك أطفالهم في الولايات المتحدة لطلب اللجوء بمفردهم.

وطلب قاضي المحكمة الجزئية في سان دييجو دانا سابرو من الحكومة الرد وحدد 24 يوليو تموز موعدا للجلسة التالية. وفي هذه الأثناء أوقف الترحيل السريع.

وكان سابرو حدد 26 يوليو تموز موعدا نهائيا للحكومة كي تقوم بلم شمل الأطفال بآبائهم بعد أن فصلت بينهم عند الحدود.ش

وقال جوناثان وايت من وزارة الصحة والخدمات الإنسانية الأمريكية إنه جرى العثور على آباء جميع الأطفال باستثناء 71.

وكثير من المهاجرين الذين فصلوا عن أبنائهم يطلبون اللجوء بعد أن فروا من العنف والجريمة في جواتيمالا والسلفادور وهندوراس.

وأرسلت السلطات الأطفال إلى عدد من منشآت الرعاية في أنحاء الولايات المتحدة بينما تحتجز آبائهم في مراكز اعتقال المهاجرين أو في سجون اتحادية، عملا بمبدأ عدم التسامح الذي يقضي بالملاحقة القضائية لجميع البالغين الذين يعبرون الحدود بطريقة غير مشروعة. (رويترز)
عدد المشاهدات : ( 1520 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .