دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-18

الأردنيون العالقون في اسطنبول يصلون عمان



الراي نيوز
- وصلت إلى مطار الملكة علياء الدولي، صباح اليوم الثلاثاء، طائرة تقل أردنيين علقوا لنحو يومين بمطاري صبيحا وأتاتورك في اسطنبول.

وعبر المواطنون لحظة وصولهم عن انزعاجهم لعدم الاهتمام والتنسيق من قبل السفارة الأردنية في تركيا نتيجة ما أصابهم من تأخير.

وعلق المواطنون في اسطنبول لأكثر من 40 ساعة بسبب تعطل الطائرة التي كان من المفترض أن تقلهم إلى الأردن.

من جهته؛ أوضح مدير أحد مكاتب السياحة والسفر أن الطائرة ذاتها، تسببت أيضا في إرباك عودة مسافرين أردنيين من مدينة أنطاليا التركية إلى عمان اليوم الثلاثاء، حيث انتظر نحو 160 راكبا لعدة ساعات في المطار قبل أن يتم نقلهم لعمّان.

وقال مصدر أمس الثلاثاء، إن المواطنين العالقين في مطار صبيحة باسطنبول تم نقلهم إلى مطار أتاتورك حيث سيتم نقلهم من هناك إلى عمان عند الساعة الخامسة فجرا.

وأعلنت وزارة الخارجية أمس، أنها تتابع بالتنسيق مع سفارتنا في أنقرة، أوضاع الأردنيين الذين تعطلت بهم الطائرة في مطار صبيحة التركي.
 
عدد المشاهدات : ( 3267 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .