دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-18

وطني: أضاعوني وأي فتى اضاعوا (الجبهة الاردنية الموحدة)

الراي نيوز أصدرت الجبهة الاردنية الموحدة بيانا، هاجمت فيه حكومة عمر الرزاز، ومجلس نواب وصفته بـ"المطواع غير المسيس".

وجاء في البيان، الذي تلقت "الراي نيوز" نسخة عنه:

وطني: أضاعوني واي فتى اضاعوا.. بيوم كريهة وسداد ثأر

هذا لسان حال وطني في العبدلي خلال اسبوع من محاولة غير موفقة للبحث عن الثقة المفقودة

... مجلس نواب مطواع غير مسيس في اغلب اعضائه يبحث استرداد ثقة من جمهور الناخبين فقدت خلال ما مضى من عمر المجلس الثامن عشر يتخبط البعض في الصياح واللطم ويجتهد اخر بالرمي بعيدا عن الهدف عينه على ناخب لم يعد يستطيع النظر بوجهه من سقطة نيابية مدوية امام حكومة هاني الملقي.

... وحكومة سمة بيانها حلاوة اللسان وعدم الاحسان تخفي في شخص رئيسها اجندة ليبرالية مقيتة ومعتقدا يناقض قواعد مكونات الديمغرافيا الاردنية الوطنية ويصنفها في مرتبة التخلف الحضاري وفكرا سياسيا ينظر للدولة السياسية الاردنية بارث من العداوة وعدم الانتماء السياسي.

... نواب في اغلبهم يبحثون النجاة من مرحلة أسنة المخرجات وبعضهم يحاول يائسا ترميم جسور العودة نحو الناخبين مستقبلا والكل ينظر للوطن بمصلحة الانا او اجندة مراكز القوى الشللية واخرون يذرون الرماد بالعيون ويستجدون المعني بالرضا في اللحظة الحاسمة يتناقضون بذلك مع انفسهم متسترين في غرس رؤوسهم برمال صاحب الرضي رغم انكشاف الامر للناخبين..

... يكاد المشتبه ان يقول خذوني فانا اتكلم خارج قناعاتي ولكل مقام مقال بعيدا عن المصلحة العامة باسلوب ميكافلي مقيت يسقط الهيبة ويضع ثقة المواطن بخانة المستحيلات بالسلطة التنفيذية والتشريعية.

... الحكومة واضح دهاء رئيسها في تنفيذ التقية من اجندتة الليبرالية يذر الرماد بعيون المواطن كسبا لعطف دموع التماسيح ومن خلال تصريحات مبطنة يعمل على زيادة فريق التحالف المدني باعضاء حكومته من خلال اول فرصة لتعديل وزاري.

... الاسوأ من كل هذا الدولة بدورها الابوي المعتاد غائبة او مغيبة بقصد ما لم يسارع لاستدعائها بعض اذرعها في اللحظات الاخيرة من اجل ضمان حصول الحكومة على الثقة ولو في حدها الادنى.

... وطني الاردن كبير والرجال كثير والجهود الوطنية مشتتة وبرنامج وجهود الليبرالية الصهيونية موحدة منتظمة والنيل من هيبة مؤسسات الدولة مقصود وفقدان الثقة وتشويه صورة رجال الوطن حاضرا وتاريخه ماضيا خطة بمستوى المؤامرة.

... ولا زالت الجبهة الموحدة تؤمن بقيام اصلاح سياسي حقيقي ينظف الدولة مما علق بها من فاسدين او نخر بعض اركانها من فساد وعدم انتماء والمؤامرة الاقتصادية المفتعلة اساسها سياسي يراد به ان يكون الاردن لقمة سائغة لابتلاع ما يخطط لها من صفعة القرن وتصفية القضية الفلسطينية.

الجبهة الاردنية الموحدة 18 /7 / 2018
 
عدد المشاهدات : ( 3113 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .