دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-18

أندية عروس الشمال .. تبحث عن الكمال ..!!

الراي نيوز رندا البياري



تتعرض اندية محافظة اربد الى معضلات عديدة باقتراب انطلاق دوري المحترفين، حيث تشعر الاندية بحيرة من امرها بسبب المشاكل المحيطة بها، بالتالي نجد ان التعاقدات التي ابرمتها اندية الشمال كانت تعاقدات عشوائية سواء مع اللاعبين او مع الكادر الفني، ويتصدر نادي الصريح تلك التعاقدات حيث تم الاتفاق مع مجدي العطار 'الكرمل '، وعاصم القضاة وسالم الزيود والحارس قتيبة الدعساني 'دار الدواء'، بالإضافة الى استعارة لمعتز عبيدات 'كفر سوم'، و عمار البطاينة 'العربي' ، إضافة الى محاولتهم التفضيل بين محترفين من العراق و مصر، و'3' محترفين من ساحل العاج، '2' من السنغال، بالإضافة الى مهاجمين من سورية لكنهم تحت الاختبار بغية اختيار ثلاثة منهم.



الحسين اربد يبحث عن الابتعاد عن الخطر الذي هدده في الموسم الماضي واستطاع الإفلات منه بصعوبة بالغة, وربما يخشى من تكركر هذا الموقف لذا فقد سارع في الاعداد مبكرا للبطولات القادمة من خلال التعاقد مع المدير الفني علاء العمرات والتعاقد مع مجموعة من اللاعبين المميز وهم المدافع عامر علي 'الرمثا'، سليمان العزام 'منشية بني حسن'، بالإضافة الى لاعب الوسط معاذ محمود 'البقعة'.



ويعاني الحسين اربد من ضائقة مالية خانقة حيث وصل العجز المال الى حوالي '600' الف دينار لذا فان التركيز سيكون على أبناء النادي لتفادي ارتفاع قيمة الديون على الحسين اربد الذي كان يعتبر من أبرز الفرق الأردنية ويسعى جمهوره الى استعادة الامجاد الغابرة للفريق.



الرمثا صاحبة اقدم رئيس نادي في العالم، تعيش في ظروف صعبة، حيث أن أغلب لاعبيه غادروا الفريق، في ظل الفراغ الإداري الواضح جراء خوضهم لانتخابات دورة جديدة لمجلس الإدارة, وباشر الرمثا، تدريباته مبكرًا بقيادة الجزائري مراد رحموني، لكن التدريبات تشهد مشاركة عناصر من فرق الفئات العمرية، فيما يواصل بعض اللاعبين، غيابهم عن التدريبات لعدم تسلمهم مستحقاتهم المالية, وفشل الرمثا في استعادة عدد من نجومه الكبار وفي مقدمتهم حمزة الدردور وسعيد مرجان اللذين وقعا للعب في فريق الوحدات, كما ان الفريق مستقر ادريا في ظل بقاء الرئيس عبد الحليم سمارة.
عدد المشاهدات : ( 2360 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .