دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-22

صحفي أردني يعرض على وزير التعليم العالي 30 ألف دولار.. والمقابل!

الراي نيوز
 عرض الزميل الصحفي رياض منصور على وزير التعليم العالي الدكتور عادل الطويسي 30 الف دولار سنويا مقابل توفير مقعد طب في الجامعة الاردنية وهو المبلغ الذي يدفع سنويا لاحدى الجامعات القبرصية لابنة الزميل.

عرض الزميل منصور، جاء بعد ان فتحت الوزارة ابواب السياحة التعليمية بموجب اتفاقها مع هيئة تنسيط السياحة التي انيط بها مهمة جذب الطلبة العرب للدراسة في الجامعات الاردنية حيث سيدفع الطالب العربي 500 دولار ثمنا للساعة الواحدة على ان يصل المبلغ السنوي نحو 15 الف دولار بما يدعم موازنات الجامعات فما كان من الزميل الا ان ضاعف المبلغ ليصل الى 30 الف دولار اي ضعف ما سيدفعه الطالب العربي.

واستهجن الزميل منصور سياسة وزارة التعليم العالي التي تستقطب الطلبة العرب بمعدلات اقل بـ 15 علامة من علامات الطالب الاردني طمعاً في حفنة من الدولارات فيما يترك ابناء الوطن الذين حصلوا على معدلات عالية بشهادات اجنبية معترف بها في جميع انحاء العالم خارج الوطن.

وزارة التعليم العالي التي فكرت بعبقرية متناهية باقرار السياحة التعليمية والعمل بموجبها لم تدرك خطورة قرارها على طلبتنا في الخارج الذين باتوا يدركون ان الوطن لم يعد لهم وان العودة اليه ربما ستكون مستحيلة ولن تكون اشبه بذلك الحوار الذي دار بين قتيبة ورئيس الوزراء عمر الرزاز فسياسة وزارة التعليم العالي، من ضمن سياسات أخرى، لن تمكن اي رئيس وزراء من اقناع احد طلبتنا بالعودة الى الوطن.

الطلبة العرب مرحب بهم في بلدهم الثاني، ولكن سياسة وزارة التعليم العالي تترك ابناء الوطن في الخارج ويحرمون من الدراسة في وطنهم.
عدد المشاهدات : ( 1514 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .