دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-22

غنيمات تكشف تفاصيل جديدة عن قضية مصنع الدخان

الراي نيوز

قالت وزيرة الدولة لشؤون الإعلام الناطقة باسم الحكومة جمانة غنيمات إن الحكومة بدأت التحقيق بقضية الدخان منذ الحادي عشر من تموز الجاري، وبدأت عمليات التحقيق والمداهمات للوقوف على حجم المشكلة، والحملة لا تزال مستمرة من قبل الحكومة والأجهزة المعنية، ومساء أمس السبت تمت مداهمة مزرعة في منطقة الرامة والتحفظ على آليات وكميات من الدخان، إلا أنه وحتى الآن لم يتضح حجم المشكلة ولم يتم جرد الكميات بعد.

وأضافت غنيمات إن القضية لا تزال في طور التحقيقات وجمع المعلومات والتي من المرجح أن تنتهي منها في بحر الأسبوع وتحويل القضية للمدعي العام. وبحسب غنيمات فإن الحكومة منعت سفر 8 أشخاص احترازياً لحين الانتهاء من التحقيقات

وقالت غنيمات إن رجل الأعمال عوني مطيع غادر المملكة قبل يوم واحد من بدء التحقيق في القضية، قائلة إن الأردن لديه اتفاقيات ثنائية مع الكثير من الدول ومنها لبنان، وفي حال ثبت تورطه فإن لدينا أدواتنا لجلبه، مؤكدة أنها لا تستطع توجيه أي اتهامات لأي أحد حتى الانتهاء من التحقيقات.
عدد المشاهدات : ( 2210 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .