دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-22

تصريح صحفي صادر عن حزب الحركة القومية


 
 

الراي نيوز


 -


صدرعن حزب الحركة القومية التصريح الصحفي التالي:



يواصل كيان العدو الصهيوني محاولاته الرامية الى تهويد الارض العربية الفلسطينية وذلك منذ احتلاله لها عام 1948 والضغط على اهلنا هناك لاقتلاعهم من وطنهم التاريخي متوجاً ذلك بقانون القومية اليهودية والذي صادق عليه بما يسمى كنيست العدو الصهيوني منذ ايام.


ويأتي ذلك بعد القرار الامريكي بالاعتراف بالقدس العربية الفلسطينية عاصمة لهذا الكيان الهجين اللقيط الذي ما كان لينشأ لولا الدعم والتبني لمشروع احتلال لفلسطين من قبل بريطانيا ' من انجبت هذا الكيان' وامركيا التي تبنته ورعته فيما بعد واللتان غطتا كل جرائمه ومجازره الوحشية بحق اهلنا في فلسطين لاقتلاع اهلنا وشعبنا من ارضه التاريخيه.


وقدمت الغطاء اللااخلاقي في تحقيق أهداف الكيان وترسيخه ليس فقط على ارض فلسطين لا بل ذهبت حتى ابعد من نطاق منطقتنا العربية، وهذا الدعم الذي يعبر بشكل واضح عن عمق التحالف الصهيوني الإستراتيجي مع الإمبريالية العالمية .


و بالمجمل كانت كل القرارات والمجازر التي ارتكبها الكيان الصهوني بحق ابناء شعبنا الفلسطيني خاصة والعربي بشكل عام هي نتاج طبيعي للمفهوم الصهيوني لطبيعة الصراع وطبيعة أهدافه ولا يجب استهجانه بقدر ما توجب استهجان المواقف المتردية للقوى الوطنية التي تقف موقف المندد والمتفرج البعيد ، ناهيك عن الموقف الرسمي العربي المتسارع بالتفاخر بخدمة هذا الكيان لتحقيق مشروعه بضرب كل اشكال المقاومة او اي مد قومي وطني ، وذلك محاولة منه في تكريس أحقية الكيان الصهوني اليهودي بالوجود.


من هذا الفهم للواقع لا بد من الدعوة الحقيقية للبدء بإمتلاك المشروع الحقيقي الوطني القومي المقاوم ، وليس الإكتفاء برفع شعارات الوحدة والتحرير التي باتت لا تسمن ولا تغني من جوع لا بل باتت تمثل تمييع وتسويف للصراع العربي الصهيوني وتحويله على انه صراع حدود بدل كونه صراع وجود ، ولا يجب ان نكتفي بالحديث عن التمسك بالثوابت دون تجسيد هذا التمسك فعل ومقاومة ، وهنا نجد مفارقة الموقف مع عدونا الذي يقرر ويفعل ضارباً عرض الحائط كل القيم والهيئات الدولية معززاً بالغطاء الأمريكي الأمبريالي وذهب ابعد من ذلك وبات على رأسها أهم منظمات حقوق الإنسان الدولية.


واننا في حزب الحركة القومية نرى ان هذا القانون يستهدف الارض والشعب ومن واجبنا القومي العربي ان نتصدى لهذا القانون واذ نوجه الدعوة الى الأمة العربية ومكوناتها بضرورة الوقوف بحزم وقوة ليس لرفض هذا القانون فحسب بل والزام كيان العدو على الغائه وذلك باغلاق سفاراته في الدول العربية وقطع علاقات الدول العربية مع هذا الكيان، وتقوية وتصليب موقف اهلنا هناك ليبقوا متجذرين في وطنهم وعلى ارضهم.


إننا نحيي صمود ونضالات شعبنا العربي الفلسطيني نؤكد على تمسك امتنا العربية بحقها التاريخي في فلسطين من البحر الى النهر وانها أرض عربية وستعود عربية،وان اتفاقيات الذل والهوان الموقعة مع الكيان الغاصب لا تمثل الأمة العربية فلا صلح ولا تفاوض ولا إعتراف بهذا العدو.

عاشت امتنا العربية
عاشت فلسطين حرة عربية



22/7/2018

الأمين العام
ضيف الله الفراج

عدد المشاهدات : ( 1832 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .