دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-24

الشواربة يبشر أهالي عمان بأزمة خانقة ..!!


الراي نيوز - أسامة بليبلة 

أكد أمين عمان الكبرى المهندس يوسف الشواربه، ان الأزمة المرورية ستسمر لمدة عامين، في الوقت الذي ينتظر فيه المواطن الأردني وتحديدا سكان مدينة عمان الفرج من الاختناقات المرورية التي يعاني منها كل صباح ومساء، وحمل الشواربة البشرى لأهالي عمان ان العاصمة ستشهد خلال العامين القادمين المزيد من الاختناقات المورية والسبب لذلك يعود الى ان أمانة تعمل على إيجاد الحلول الحقيقية للتحديات المرورية ممثلة بأمرين مهمين، أولا اعمال البنية التحتية لمشروع 'الباص السريع' وانشاء العديد الجسور والانفاق بدلا من تلك التي سيتم ازالتها من طريق الباص السريع.



وأضاف ان الأمانة وضعت أفضل الحلول للتحويلات المرورية التي سيستخدمها المواطنين، وان الحلول لن تنهي الازمات المرورية وسيواجه المواطنون بعض الصعوبات التي خلال عامي 2019 و2020 وبعد ذلك سيكون هناك انفراج حقيقي في مدينة عمان.



وقال الشواربة انه في مقدمة التحديات التي تواجه مدينة عمان هي الاختناقات المرورية، وانه لا بد من إيجاد خطط حقيقية قابلة للتنفيذ لمواجهة هذا التحدي الكبير، من خلال العمل على إدارة وتنظيم الحركة المرورية والتي تتم من خلال شركاء الأمانة الاستراتيجيين في مديرية الامن العام ممثلة بإدارة السير، بالإضافة الى إيجاد البنية التحتية لإدارة وتنظيم الازدحامات المرورية.



وأضاف الشواربة خلال الكلمة التي القاها في ورشة عمل 'دور الشركاء والاعلام في العملية المرورية'، انه لا بد من إيجاد حلول جذرية لهذا التحدي المروري من خلال انشاء البنية التحتية الحقيقية اللازمة، وإيجاد منظومة نقل عام حقيقية منظمة ومنتظمة تعمل على مواجهة هذا التحدي، وانه في هذه المرحلة لابد من العمل سويا كشركاء بحدود امانة عمان وإدارة السير في العاصمة والمواطنين بالإضافة الى عين الرقيب التي لا تنام وهيش الاعلام.

 
عدد المشاهدات : ( 2917 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .