دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-25

الوحدات.. المارد الأخضر للكرة الأردنية

الراي نيوز
فوزي حسونة 

 

أعطى دخول نادي الوحدات، ساحة المنافسة، طعمًا ولوناً ورائحة لكرة القدم الأردنية، بعدما أصبح طرفاً مهماً وقوياً في معادلة الصراع على الألقاب.

وفي الحلقة الثانية من سلسلة 'حكاية لقب'، نروي حكاية المجد التي سطرها فريق الوحدات، بفضل الإنجازات التي حققها، وتحديداً في عصر الاحتراف، العصر الذي هتفت فيه جماهيره الهتاف الشهير 'الشعب يريد منافس للوحدات'.

تمهيد

عندما بزغ فجر نادي الوحدات عام 1956، حيث كان تابعاً لوكالة الغوث، فإن مؤسسيه وضعوا الأفكار، التي تضمن له تحقيق أهدافه الاجتماعية والثقافية والرياضية.

وتدرّج الوحدات في الكشف عن طموحاته، التي كانت تكبر مع كل يوم يمضي، معتمدًا على العديد من الأنشطة الرياضية، كان في مقدمتها لعبتي كرة القدم والكرة الطائرة، وفيهما أبدع وأمتع، وصعد منصات التت
عدد المشاهدات : ( 1872 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .