دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-04-10

سوبارو تطلق اول صور امبريزا 2012 الجديدة كلياً



الرأي نيوز- نشرت الشركة اليابانية “سوبارو” ، اولي الصور الرسمية ، لطراز عام 2012 من “امبريزا WRX STI” الجديدة كلياً ، يأتى هذا فى إطار إستعداد الصانع الياباني لإطلاق السيارة جماهيرياً للمرة الأولي بفئتى السيدان رباعية الأبواب والهاتش باك خماسية الأبواب فى خضم فعليات معرض نيويورك الدولي للسيارات 2011 ، والذي سيقام فى الفترة من الثانى والعشرون من أبريل الحالي وحتى الأول من مايو المقبل .

وكانت الشركة اليابانية قد اشاحت الستار فى العام الماضي في إطار مشاركتها فى معرض لوس انجلوس الدولي للسيارات ، تصورها للجيل الجديد من “امبريزا WRX STI” ، بطراز اختباري لاقى الكثير من ردود الفعل الإيجابية ، و هو الأمر الذي شجع الشركة اليابانية على تسريع وتيرة عجلة الإنتاج لتدخل النسخة القابلة للإنتاج الموسع خطوط الإنتاج .

وفى بيانها المختصر ، افادت الشركة أن “امبريزا” المقبلة ستكون أكثر إتساعاً فى المقصورة ، مع تقنيات جديدة من شأنها الحد من حرق الوقود ، وبالتالي سترتدي “امبريزا” ثوب إقتصادى متوازن ،فمحرك “امبريزا” الأفقي المألوف الرباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر ، والمدعوم بشاحن توربيني تم تحسين اسلوب إستهلاكه للوقود ، ليسجل معدل توسطي يبلغ 36 ميلاً لكل جالون ، بحسب المقاييس الأمريكية ، وهو ما يوازى 6.5 لتراً لكل كيلو متر مقطوعة ، بحسب القياسات الأوروبية والعالمية .

وتشير التوقعاتأنه من المحتمل أن تعتمد سوبارو “امبريزا” الجديدة علبة تروس دائمة التغير “CVT” ، لتوازن ما بين راحة القيادة فى المدينة مع قوة الأداء ،
و أنه من المحتمل ان تعتمد “امبريزا” 2012 الجديدة نوعاً خاصاً من نواقل الحركة المستمرة التغير ، سيقوم بنقل قوة المحرك عبر منظومة دفع كلي كما جرت العادة فى كل طرازات سوبارو .



عدد المشاهدات : ( 515 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .