دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-26

بيان شديد اللهجة لـ التيار الأردني: الهوية الوطنية يساء فهمها حقوقاً وواجبات



الراي ينوز
 - أصدر التيار الاردني ٣٦ بيانا، عقب اجتماع عقده في مقره الدائم من اجل البحث في المستجدات على الساحة الاردنية، وجاء فيه:


بسم الله الرحمن الرحيم

التيار الاردني 36 احرار وطن

في مساء هذا اليوم الثلاثاء24 تموز اجتمع تيار 36 في مقره الدائم من اجل البحث في المستجدات على الساحة الاردنية , وفي نهاية الاجتماع اصدر التيار البيان التالي:

1- ان النقابات على الاراضي الاردنية هي نقابات وطنية وليست نقابات عربية وان النقابات اسست للعمل المهني وليس التدخل بالعمل السياسي، وان المهندسين الفلسطينيين في فلسطين ينطوون تحت مظلة دولة فلسطين واتحاد المهندسين الفلسطينيين ولهم ممثل في اتحاد المهندسين العرب، وان تسجيل المهندسين الفلسطينيين في الاردن يعتبر احد عوامل تصفية القضية الفلسطينية ودعما لصفقة القرن والدفع لأن يكون الاردن وطنا بديلا , اضافة الى ان تسجيلهم في الاردن يناقض قرار فك الارتباط القانوني والاداري بين الاردن وفلسطين.

2- ان الهوية الوطنية الاردنية التي يساء فهمها حقوقا وواجبات ليست مادة للتفاوض من اي طرف كان او اي جهة كانت لا تستند الى شرعية قانونية ، ولذا فإن التيار يرفض بالمطلق المساومة على الهوية الاردنية ، وهي لا تمنح الا لاهل الوطن وان من يعبث بالهوية هو خروج عن الدستور واستخفاف بأمانة المسؤولية من فئة ضالة التي هي بالاصل ليست اردنية.

3- ان اعداء الوطن في الداخل الذين يتحايلون على القوانين والانظمة ويتكسبون مشاريع لم تكتسب صفتها القانونية وتكلف خزينة الدولة مليارات الدنانير ، وبروز اسماء متكسبين هدفهم تدمير الاقتصاد هو اشارة واضحة إلى ان منظومة الفساد قد عظم خطرها ولا بد من اجتثاث جذورها بسطوة القانون، وخلافا لذلك فإن اهل الوطن لن يتوانوا لحظة عن حماية وطنهم.

4- ان نشر قائمة المطلوبين بقضية التبغ الان والمخدرات سابقا لا يخضع للمهنية وسرية العمل الامني، ويطالب التيار باعتقال من لهم علاقة بالعصابة من اي جهة كانت وحتى في مصادر القرار او اي مركز فيها مهما كانت صفتهم ، حماية للوطن وامنه واستقراره.


عاش الوطن حرا ابيا شامخا من كل طامع وفاسد.

التيار الاردني 36 احرار وطن

عمان 24/7/2018

قيادة تيار 36

خالد الشوبكي

 
عدد المشاهدات : ( 885 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .