دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-26

غياب التمويل يوقف رواتب المعلمين السوريين في مخيم الزعتري

الراي نيوز

 أخطرت منظمة الأمم المتحدة للطفولة 'يونيسف'، المعلمين السوريين العاملين في مخيم الزعتري للاجئين السورين في المفرق، بعدم توفر التمويل اللازم لدفع رواتبهم للعام الدراسي القادم.

جاء ذلك، وفق تصريح للمكتب الإعلامي للمنظمة، واضاف المكتب انه ' نتيجة وجود فجوة في التمويل المتوفر لدى اليونيسف، تم إخطار من يعملون بوظيفة معلم مساعد من السوريين في مخيم الزعتري، بعدم توفر التمويل حاليًا لدفع رواتبهم مع بدء العام الدراسي المقبل '.

واضاف المكتب الاعلامي للمنظمة ان الفجوة التمويلية للمنظمة الأممية تبلغ حاليًا 43 بالمائة ؛ 'انما ستستمر اليونيسف بالسعي للحصول على التمويل اللازم، للاستمرار بتقديم خدمات نوعية للأطفال والنساء في المخيم'. لافتا الى ان عدد من يعملون بوظيفة معلم مساعد في مخيم الزعتري 509 معلمين؛ يعملون في 32 مدرسة داخل المخيم .

يشار الى ان الأمم المتحدة ومنظمات إغاثية وإنسانية كانت قد حذرت، من 'فجوة كبيرة' في الدعم المطلوب للاجئين السوريين والدول المستضيفة لهم، ما يهدد استقرار ومستقبل اللاجئين في هذه الدول.
ويعتبر مخيم 'الزعتري'، من أكبر مخيمات اللجوء الخاصة بالسوريين في الأردن، ويضم نحو 80 ألف لاجئ سوري.(بترا)

عدد المشاهدات : ( 1699 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .