دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-26

المعشر : الحكومة تدرس اصدار مشروع قانون ضريبة دخل توافقي عادل


الراي نيوز-


قال نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية الدكتور رجائي المعشر، ان الحكومة تدرس اصدار مشروع قانون ضريبة دخل يرضي الجميع ويحقق العدالة بين فئات المجتمع كافة، ويحقق الإيرادات المرجوة للخزينة. وأضاف خلال استقباله وفدا من جمعية خبراء ضريبة الدخل والمبيعات ، ان صدور قانون ضريبة دخل عصري يؤدي الى زيادة الإيرادات الضريبية ودفعها من قبل من يحقق الدخل، وعدم دفعها ممن لا يحقق دخلا، ويؤدي بالتالي الى عدم لجوء الدولة الى فرض مزيد من الضرائب وبالأخص ضريبة المبيعات التي يتحملها الغني والفقير وبنفس النسبة .

وبين المعشر ان الحكومة تقوم بإجراء سلسلة من الحوارات حول قانون ضريبة الدخل مع كل مؤسسات المجتمع المدني الاقتصادية والاجتماعية والمهنية وبيوت الخبرة، بما يتيح للحكومة التعرف على جميع الآراء ودراستها للخروج بقانون ضريبة دخل يحقق العدالة. ودعا ،خلال اللقاء، جمعية خبراء ضريبة الدخل والمبيعات الى تقديم مقترحاتها حول قانون ضريبي يحقق التوازن بين مصلحة الخزينة والمواطن على حد سواء، مشيرا الى ضرورة محاربة التهرب والتجنب الضريبي.

من جانبه، بين رئيس جمعية خبراء ضريبة الدخل والمبيعات ،المحامي هاشم حمزة، ان اللقاءات التي تعقدها الحكومة تدل على رغبتها الأكيدة في التواصل والشراكة الحقيقية مع جميع شرائح المجتمع، خصوصًا ان اللقاء ضم عددا من الوزراء المُختصين في الشأن الاقتصادي والقانوني ، وثمن عالياً رغبة الحكومة في تطوير هذه الشراكة وعمل لجان تشريعية في كل وزارة، مُشكلة من اعضاء من الوزراء واعضاء من القطاع الخاص من اهل الخبرة في القوانين والتعليمات والإجراءات التي تتعلق بتلك الوزارة.

من جانب آخر ، أكد عضو الجمعية محفوظ مشاعله ضرورة التصاعدية في فرض الضريبة للشخص الطبيعي والشخص الاعتباري على حد سواء وضرورة ايجاد ارادة تغيير لا ادارة تغيير، وتحدث عن نظام الفوترة الذي يُحد من التهرب الضريبي، كما طالب بالاعتدال بالنسب مما يجلب الاستثمارات ويتحرك نتيجة لذلك السوق، ما يحد من التهرب ويوسع القاعدة الضريبية. بدوره ، طالب غسان الخطيب بضرورة تفعيل دور المستشار الضريبي ووضع قوانين ناظمة تزيد من الرقابة، وتحد من التهرب الضريبي وفي نهاية اللقاء، قدم رئيس الجمعية درعا تكريميا الى نائب رئيس الوزراء الدكتور رجائي المعشر، تقديراً لدوره في خدمة الاقتصاد الوطني.

 
عدد المشاهدات : ( 1406 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .