دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-28

عطية يعلّق على الفيديو الفاضح الذي نُسب إليه

الراي نيوز
كتب النائب خليل عطية في صفحته على الفيسبوك تعليقا على الفيديو الفاضح الذي تم تداوله بشكل واسع ونُسب إليه فقال
"كنت ذاهبا اليوم إلى المسجد، لأداء صلاة الجمعة، وكان يدور في رأسي سؤال مقلق: ماذا لو اعترض طريقي مغرر به، وسألني عن ذلك الفيديو المزعوم اللعين؟! وهو لا يعرف أن وراء هذا الفعل الشنيع فعل حاقد لئيم من فرد أو مؤسسة؟ ماذا كنت سأقول له عن كذبكم وافترائكم الا تخافون على اعراضكم؟!”

وتوقع عطية أن يكون وراء ترويج "الفيديو المزعوم اللعين” شخص مغرر به أو مؤسسة؛ موجهاً حديثه لمن تداول الفيديو واتهمه به: "ألا تخافون على أعراضكم” ؟!
وختم عطية منشوره قائلاً: حسبي الله ونعم الوكيل فيكم.


وكان نشطاء قد تداولوا مقطع فيديو مخل بالآداب وألصقوه بالنائب عطية؛ قبل أن يتبين أنه يعود لرئيس بلدية في ولاية سيدي عباس بالجزائر وهو مقطع متداول على الانترنت منذ أعوام وليس في الأردن.
 
عدد المشاهدات : ( 2072 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .