دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-28

الارشمندريت رفائيل وكيلا بطريكيا ارثوذكسيا لكنائس الشمال

الراي نيوز
 - سلم غبطة البطريرك كيريوس كيريوس ثيوفيلوس الثالث بطريرك المدينة المقدسة وسائر اعمال فلسطين والاردن ورئيس مجلس رؤساء الكنائس في الاردن رسميا ادارة شؤون الكنائس اقليم الشمال ( اربد وعجلون وجرش والمفرق) للوكيل البطريركي الارشمندريت رفائيل.

واكد غبطته خلال كلمة القاها بكنيسة القديس جيورجيوس بأربد ان التغيرات الاخيرة التي قامت بها البطريركية المقدسية جاءت وسط ظروف غير مسبوقة وتحديات صعبة تمر بها الكنيسة في الاراضي المقدسة، مما جعل المجمع المقدس بان يقوم باجراء تغيرات مهمة بين الاساقفة والكهنة ليأتي قرار تعين الارشمندريت رفائيل وكيلا بطريركيا في شمال الاردن الغالي.

وقال خلال مراسم التسليم الرسمية ' ان الارشمندريت رفائيل ابن الكنيسة البار، الذي لم ينثني يوما بأن يكون على مثال الراعي الصالح، والعبد الامين على وزنات السيد اذ يحمل اليوم على عاتقه وزنات اكثر ليُضاعف له عمله الطيب، فيأتي الى اردن السلام والمحبة ليكون الراعي والاب والاخ لابناء كنائس الشمال كافة، ويحرص على نسيج الاخوة بين ابناء رعيته وابناء هذه الاسرة الاردنية الواحدة التي يجمعهم الانتماء لهذه الارض المقدسة والولاء للهواشم وعميدهم جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين.

واكد غبطة البطريرك بضرورة تعاون الاساقفه و الكهنه مع بعضهم على مستوى المملكة لرفع شأن الرعيه و الكنيسه.

وختم ' اطلب من الله العلي القدير ان ينير طريقك الجديدة لخدمة ابناء كنيستنا في الاردن، وان تكون السند والمثال والصورة الحقة للمحبة والطاعة والتواضع لرعيتك الجديدة'. 

وبدوره شكر الارشمندرين رفائيل البطريرك ثيوفيلوس الثالث والمجمع المقدس على منحهم اياه هذه البركة ليأتي الى ارض انطلاق بشارة السيد المسيح ، ليخدم ابناء هذا الوطن ، وطالبا من الجميع الدعوات الصادقة ليتمكن من حمل الامانة الكبيرة مشيرا انه كان وما زال وسيبقى ابن الكنيسة المطيع لقرارت المجمع وخيارات البطريركية المقدسية ام الكنائس.

وحضر مراسم التسليم عدد من الاساقفة والاباء الكهنة والشمامسة من الكنيسة الارثوذكسية ومختلف الكنائس، الى جانب عدد من الشخصيات الرسمية وجموع من ابناء الكنيسة من مختلف أنحاء المملكة.

عدد المشاهدات : ( 1511 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .