دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-29

العثور على طفلة مختلة عقليا منصف ليلة امس السبت


الراي  نيوز

 . تمكنت الاجهزة الامنية في مديرية شرطة البادية الجنوبية من العثور على طفلة مختلة عقليا كانت مفقودة منذ منتصف الليلة الماضية في منطقة برقة فرحات شرق باير قرب الجفر بحسب مصدر أمني.

وقال المصدر ان بلاغا ورد لغرفة عمليات شرطة البادية الجنوبية عن فقدان طفلة مختلة عقليا عمرها 10 سنوات منذ منتصف الليلة الماضية، فجرى تشكيل فريق متخصص من مرتبات مركز امن بادية الجفر واقسام البحث الجنائي والامن الوقائي وفريق الرد السريع وعدد من البدو العارفين بتضاريس المنطقة ومواقعها النائية للبحث عن الطفلة في الصحراء.

ووفق المصدر و بعد 16 ساعة بحث تمكن الفريق من العثور على الطفلة في منطقة برقة فرحات شرق باير بـ 20 كم وتبعد عن الجفر 120 كم.

ولفت المصدر أن الطفلة تتمتع بصحة جيدة وتم تسليمها لذويها .وأهاب المصدر بقاطني بيوت الشعر في مختلف مناطق البادية بضرورة متابعة تحركات اطفالهم ومراقبتهم وعدم الانشغال عنهم خوفا من فقدانهم بالمناطق النائية ذات المساحات الواسعة.
عدد المشاهدات : ( 2314 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .