دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-29

اجتماع ادارة الوحدات يخرج بقرارات مفصلية!!


الراي نيوز
- رامي الرفاتي

وافق مجلس إدارة نادي الوحدات ، في جلسته التي عقدت مساء اليوم السبت، على التعاقد مع المدافع السوري هادي المصري، خلال الميركاتو الجاري لتمثيل الفرق ف الاستحقاقات القادمة.

وكان موقع صحيفة 'الملاعب' ، كشف قبل نحو أسبوع عن وجود مفاوضات متقدمة بين الوحدات والدولي السوري من أجل تدعيم الخط الهلفي الذي يعاني مغادرة العديد من الاسماء الى الدوريات الخليجية .

وينتظر أن تقوم إدارة نادي الوحدات بالتواصل مع المصري، لتأمين حضوره إلى الأردن من أجل وضع الرتوش الأخيرة على العقد ، حيث يتواجد هادي حاليا في دولة الإمارات بعد أن انهى ارتباطه مع فريقه السابق الأهلي القطري.

وعلى صعيد أخر أكد مصدر من ادارة نادي الوحدات أن مجلس ادارة الفريق الاخضر رفضت العرض المقدم من الشرطة العراقي للاستفادة من خدمات نجمه يزن ثلجي على سبيل الاعارة.

وأشار المصدر أن ادارة الفريق ايضاً وافقت يوم أمس على إعارة '4' لاعبين من العناصر الشابة ، إلى جانب اللاعبين فادي عوض وخضر الحاج والاقتراب من اغلاق ملف التعاقدات بعد التعاقد مع هادي وظهير أيمن يعوض مغادرة احسان حداد للفيصلي.
عدد المشاهدات : ( 2157 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .