دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-29

القطبان على كل شيء يختلفان.. وعند المال يتوحدان..!!


الراي نيوز
خاص 


يختلف الفيصلي والوحدات على كل شيء من توقيت موعد المباريات الى الفوز باللقب، والاختلاف بينهما هي الصفة السائدة في ظل التنافس المحموم على الألقاب، لكن ادارة الناديين تتفقان عندما يتعلق بالأمر بالمال كونهما صاحبا الجمهور الأكبر في البطولات، اذا فهمًا دوما يقفان في صف واحد ضد الاندية التي تجد انها الأضعف في نهاية الامر رغم انها '١٠' اندية.

في خلوة البحر الميت ظهر الامر جليا وهي ليست المرة الاولى في ظل تطابق مصلحة الفريقين في الريع والحضور الجماهيري وحتى في جديد الاتحاد بيع الطعام والشراب في مباريات الموسم ، لذا فقد واجهتهما الاندية في شتى المواقف التي تتسبب في دخول المال الى موازنة الاندية.

وكان رئيس الوحدات وممثل الفيصلي يصوتان باتجاه واحد حتى لو لم يسمع احدهما الاقتراح ، ففي عملية الريع طالبت اندية الفيصلي والوحدات بان تقوم ببيع حقها من دخل الجماهير وهو ما كان، كما طالبا ان تكون لهما الحصة الأكبر من مردود بيع الطعام كونهما يملكان الجمهورين الأكبر في الاردن.


  
 
عدد المشاهدات : ( 748 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .