دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-30

"الفيصلي والوحدات" و "أحد والطائي" في بطولة ودية

الراي نيوز
تنطلق، الخميس، بطولة ودية رباعية ينظمها النادي الفيصلي ويشارك فيها إضافة اليه أندية الوحدات من الأردن وأحد والطائي من السعودية، حيث وجد الفريقان السعوديان الفرصة متاحة امامهما للمشاركة في هذه البطولة التي تشكل مرحلة استعداد جيدة لهما قبيل انطلاق المنافسات في السعودية.

وأكد أمين صندوق النادي الفيصلي سامر الحوراني، أن منافساتها ستقام على ملعب الامير محمد بالزرقاء، في ظل انشغال ستاد عمان الدولي في فترة البطولة.

وأوضح الحوراني، أن هذه البطولة ستشكل مرحلة اعداد جيدة للفريق، قبيل انطلاق المنافسات المحلية التي يسعى خلالها الفريق لاعتلاء منصات التتويج من خلال الفوز بالألقاب.

وفيما يتعلق بمشاركة نادي الافريقي التونسي في البطولة، كشف الحوراني عن اعتذار متأخر لفريق الافريقي، بعدما كان مقررا مشاركته في البطولة.واشار الحوراني في تصريحات صحفية، الى أن الافريقي كان قريبا من المشاركة قبل ان يعتذر عن عدم المشاركة في اللحظات الاخيرة، لظروف متعددة من ضمنها ظروف بالطيران.

وفيما يتعلق بتعزيز صفوف الفريق، أشار أمين الصندوق الى أن الفيصلي نجح في تجديد عقود اغلب لاعبيه، كما استقطب عددا من اللاعبين بناء على تنسيب المدير الفني التونسي نبيل الكوكي، مشيرا إلى أن رئيس النادي الشيخ سلطان العدوان، حريص على توفير كافة متطلبات الفريق بحثا عن مواصلة التحليق في البطولات.

عدد المشاهدات : ( 358 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .