دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-08-01

لودريان: ترامب يفعل مع ايران ما فعله مع كوريا الشمالية

الراي نيوز
- اعتبر وزير الخارجية الفرنسية جان ايف لودريان الأربعاء أن الرئيس الأميركي الذي اقترح على إيران إجراء محادثات بدون شروط مسبقة مفاجئا الجميع، 'يقوم مجددا بما فعله مع (الزعيم الكوري الشمالي) كيم جونغ اون في كوريا الشمالية'.

وصرّح لودريان لاذاعة 'فرانس انفو' أن ترامب 'يقوم مجددا بما فعله مع كيم جونغ اون في كوريا الشمالية: يهاجم، يتخذ اجراءات صارمة وبعدها يقترح اجراء محادثات'، في إشارة إلى القمة التاريخية التي عقدها الرئيس الأميركي ونظيره الكوري الشمالي بعد تصعيد كلامي غير مسبوق بين الرجلين.

وقال لودريان 'في الوقت الراهن كوريا الشمالية لم تحقق النتائج المنتظرة. ربما ستتحقق، ويُستحسن أن تتحقق ذلك'.

وجدد كيم جونغ اون في إعلان مشترك مع ترامب بعد قمتهما التاريخية، التزامه بـ'نزع كامل للأسلحة النووية في شبه الجزيرة'. لكن مذاك لم يحرز الملف أي تقدم ملموس.

ورغم عدائه المعلن للنظام الايراني، بدا ترامب في بداية الأسبوع منفتحاً لاجراء محادثات مع طهران من دون شروط مسبقة، بعد أن قرر في أيار/مايو انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق على النووي الايراني الموقع عام 2015 ووعد باعادة فرض عقوبات على ايران على مرحلتين في السادس من آب/أغسطس وفي تشرين الثاني/نوفمبر.

ورفض وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف في تغريدة مساء الثلاثاء تصريحات ترامب الأخيرة مؤكدا أن 'التهديدات والعقوبات وأساليب العلاقات العامة' الأميركية 'لن تجدي'. (ا ف ب)

عدد المشاهدات : ( 1410 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .