دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-08-01

أنديتنا تضع اتحادنا في مواجهة الفيفا..!!


الراي نيوز-خاص


يبدو أن القائمين على الأندية الأردنية المشاركة في دوري المحترفين لا يقرؤون تعليمات الاتحاد الدولي, وربما لا يعلمون ان هناك تعليمات وقرارات صادرة عن الفيفا بشأن عقود وحقوق اللاعبين, حيث خاطب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا” ، الاتحادات الأهلية لإبلاغها بالتعليمات الجديدة ، التي تصب بمصلحة اللاعبين ، حيث تحذر من عقوبات "قاسية” تصل إلى حد الايقاف ، في حال ارتفع عدد الشكاوي المقدمة من اللاعبين ضد الأندية والاتحادات, وحذر الفيفا الإتحادات من تزايد الشكاوي المقدمة للاتحاد الدولي ، بسبب عدم دفع مستحقات اللاعبين أو أية مشاكل أخرى ، كما حذر الأندية ايضا بعقوبات مثل خصم النقاط ، في حال ارتفعت الشكاوي أيضا.

هذا التحذير الشديد اللهجة لم يصل الى مسامع الأندية التي لا زالت عالقة في قضايا ومشاكل مع لاعبيها, حتى ان '12' لاعب تقدموا بشكاوى بحق أنديتهم وهذه الشكاوى اذا لم يتم البت فيها داخليا ووصلت الى الفيفا ستشكل نقطة بناء للاتحاد الدولي حول الاتحاد الأردني, وقد يوصلنا هذا الأمر الى تلقي عقوبات قاسية وصادمة كاتحاد وأندية, فقبل انطلاق الموسم تلقى اتحاد الكرة '12' شكوى من لاعبي البقعة والرمثا والمنشية, وهذا رقم كبير قياسا في الاتحادات الأوروبية التي ربما لا تتلقى مثل هذا العدد خلال عام بأكمله, كون الأمور هناك واضحة لوجود عقوبات على الأند ية التي لا تستطيع أن تفي بالتزاماتها تجاه لاعبيها.

وتقدم بشكوى الى الاتحاد كل من فراس صالح , خالد الدردور, محمود وشاح, محمد الشقران, محمد العملة, تحسين الرقب ومحمد أبو دلبوح 'البقعة' وعدنان عدوس, عيسى السباح وأحمد عبد الحليم 'الرمثا' ومحمد العقيلي وأحمد القرات 'منشية بني حسن', والملاحظ أن الأندية التي رفعت بحقها الشكاوى تعاني الأمرين ماليا وغير قادرة على تسيير أمورها مما يوجب من اتحاد اللعبة فرض رقابة مالية على هذه الأندية واذا فشلت في حل قضاياها فعليه أن يتبع الإجراءات التي ينص عليها نظام الفيفا.

 
عدد المشاهدات : ( 578 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .