دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-08-01

ما بين الديوان والرئاسة


الراي نيوز

د.سامي العموش

من حسن الطالع هذا الإنسجام والتناغم في الأدوار ما بين الديوان والرئاسة بحيث يبدو الدور مكملاً للآخر بعيداً كل البعد عن التزاحم والدور والسيطرة في بعض الأحيان هذا التناغم لم يأتي من فراغ وإنما من سياسة حكيمة تحدد الأدوار والمسافات الفاصلة لكل منهما وعلى رأسهما أصحاب الدور الذي نكن لهم كل المحبة والتقدير والخبرة والرؤيا السديدة .


فبيت الأردنيين المفتوح بعون الله دوما لكل أبناء الوطن ليعانق سماءه ويستنشق هواءه مستمعاً إلى ما يتطلع إليه أبناءه سباقاً في تقديم الخدمة واصلاً أماكن مسبوقة ليقدم ما يقدم من كل خير وفي شتى المجالات مبدياً تقبله لكل الإتجاهات متناغماً بما يخدم المصلحة الوطنية العليا منطلقاً من توجيهات القيادة الحكيمة والملهمة لجلالة الملك .


أما الرئاسة فهي مختلفة عما سبق بطريقة الطرح والتعامل والشفافية وحسن الرد من خلال الفريق والمتمثل برئيسه الذي يعمل بطريقة غير اعتيادية من حيث زيارته للمواقع وتلمس الحاجات وتحسين الخدمات والإنفتاح على الآخر وايجاد طرق تواصل جديدة ومختلفة عما سبق ليحدث تغيراً في طريقة التعامل والتواصل بين الناس مبدياً تارةاً، بالضرب بيد من حديد على منابع الفساد وفي أخرى مفتتحاً مشاريع وزيارة لإحدى المحافظات أو اجتماع مع المجالس المحلية أو النقابات كل هذا وأكثر نراه في شخص الرئيس من نظافة واستقامة ومحبة للوطن نفاخر بها الدنيا ولما يحظى به الرئيس من ثقة تتعدى ثقة النواب إلى أبناء الشعب، يكنون له هذه المحبة والثقة والقدرة على تحمل طبيعة المرحلة .


يأمل الأردنييون في ظل هذا التعاون الغير مسبوق بين هاتين الجهتين تحقيق مزيد من الأمل والتعاون والشفافية في دراسة الأمور وتحقيق ما هو أفضل نفعاً للناس ضمن برامج محددة وواضحة يمكن لنا أن نلمسها بسهولة إذا ما نظرنا للأمور بعين الرضا والتقييم السليم للمعطيات الداخلية والخارجية والقدرة على التنبؤ بالمستقبل .


 
عدد المشاهدات : ( 472 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .