دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-08-01

ويل سميث .. من الثراء المبكّر إلى «ساحر النساء» المفلس

الراي نيوز

من أشهر عبارات الممثل الأمريكي الأسمر "ويل سميث”: "أكثر الأمور قيمة بالنسبة لي، لم أتعلمها في المدرسة”؛ وربما قام لهذاالسبب بإغلاق المدرسة الابتدائية الخاصة التي أنشأها مشاركة مع زوجته الحالية "جادا بانكيت” في كالاباساس، بولاية كاليفورنيا، وقرر هذه الأيام أن يسلك مسارًا آخر بإعلانه عن كتاب تحفيزي سيكتبه بالتعاون مع المؤلف "مارك مانسون”.

في مقطع فيديو على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام” قال "سميث” إنه سيبدأ بالتعاون مع صديقه المؤلف الأمريكي من أجل كتابة سيرته الشخصية في كتاب تحفيزي، وأشار إلى أنه سيجتمع قريبًا مع خمسة ناشرين وبالطبع سيختار الأفضل.

"ويل سميث” أيقونة تحفيزية:
من يتابع "سميث” جيدًا على مواقع التواصل الاجتماعي، لن يتفاجأ من هذا الخبر عن كتابه التحفيزي، فهو لم يكن أبدًا ممثلًا عالميًّا تقتصر حياته على المناسبات العامة والسجاد الأحمر، فهو يقوم بتخصيص الكثير من الوقت لنشر التفاؤل بين الأشخاص.يعرف "سميث” دوما باختيار العبارات وصنع الفيديوهات التحفيزية، والآن قرر النجم الأمريكي الشهير سرد بعض ذكريات حياته لتكون عبرة للآخرين وربما أداة بسيطة تساعدهم على الوصول إلى النجاح.


من مطرب الراب المليونير إلى "ساحر النساء” المفلس

بدأ "سميث” بغناء الراب في الثانية عشرة من عمره، وفي السادسة عشرة التقى بدي جي في إحدى الحفلات وأصبحا صديقين وقاما بتكوين فرقة موسيقية سميت "دي جي جيزي آند ذا فريش برينس”، وحقق من خلالها نجاحات كبيرة حتى إنه في عام 1987 أصدرت الفرقة ألبومًا باسم "Rock the House”، والذي تصدر قائمة أفضل 200 ألبوم وجعل "سميث” مليونيراً مبكرًا حتى قبل أن يبلغ الثامنة عشرة من عمره.

هذا النجاح المبكر أبعد "سميث” عن دراسته الجامعية، خاصة بعد فوز أحد ألبومات فرقته بجائزة "غرامي” عن فئة أفضل أداء في الراب عام 1988، وظل "سميث” مطربًا فقط حتى عام 1991، عندما وقعت قناة NBC معه عقدًا للتمثيل في مسلسل عن طفل شوارع ذكي من فيلادلفيا.

دخل "سميث” عالم التمثيل؛ ولكن نظرًا لإنفاقه المستهتر للمال تعرض الممثل الأمريكي للإفلاس في وقت مبكر من حياته، إلا أن مسلسل "The Fresh Prince of Bel-Air” أنقذه من تلك الورطة المالية آنذاك.

كانت أولى خطوات "سميث” على سلم النجومية أداءه في فيلم "Bad Boys” عام 1995، حيث شاركه العمل النجم "مارتن لورنس ليكسرا”، وكان نجاحه في دوره كساحر للنساء في الفيلم، بداية لدخوله في الصفوف الأولى كممثل يمكنه أداء دور البطولة.

عدد المشاهدات : ( 2471 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .