دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-08-05

الرمثا يواصل تحضيراته للبطولة العربية وسط ظروف صعبة


الراي نيوز
 - يواجه فريق الرمثا لكرة القدم، ظروفا صعبة خلال رحلة استعداداته لملاقاة فريق نادي النجم الساحلي التونسي في تونس، يوم السبت المقبل، في مباراة ذهاب الدور الـ32 ببطولة الاندية العربية.
واصطدم فريق الرمثا في بداية التحضيرات المتأخرة بالتعاقد مع المدرب الجزائري مراد رحموني، الذي لم يمكث في مكانه أكثر من شهر قبل اعلان اقالته، ليتم التعاقد الاسبوع الماضي مع المدرب الاردني اسلام ذيابات.
وواجه الرمثا رحيل عدد كبير من نجومه الاساسيين امثال مصعب اللحام ومحمد ابو زريق واحمد عبدالحليم وعدنان سليمان وعيسى السباح ومحمد شطناوي والمحترف العراقي محمد شوكان والمحترفين السوريين جهاد الباعور واحمد الدوني، ليتعرض الفريق لخيار صعب يتمثل في الاعتماد على اللاعبين الشباب.
وتعرض فريق الرمثا لخسارة جديدة يوم أمس، تمثلت باصابة لاعبه الاساسي ابراهيم الخب بعد تعرضه لاصابة خلال التدريب، ما استدعى اجراء عملية ستحجبه عن الفريق لفترة طويلة.
وأكد المدير الفني لفريق الرمثا اسلام ذيابات في تصريح لــــ'بترا' أن فريقه يواجه جملة من المشاكل مع اقتراب لقاء فريق النجم الساحلي التونسي، كان اخرها اصابة الخب، مؤكدا في نفس الوقت ان ثقته كبيرة باللاعبين الشباب الأخرين.
واضاف 'رغم اعتمادنا على الشباب في مواجهة فريق تونسي مدجج بالنجوم، الا انني واثق من رغبة اللاعبين في اثبات حضورهم في مباراة النجم الساحلي، ما يعطي مؤشرا عن امكانية تقديم عرض جيد، مؤكدا ان هدف الرمثا في هذا الموسم يتمثل في بناء فريق شاب من ابناء الرمثا، قادر على حصد البطولات في السنوات المقبلة. بترا

عدد المشاهدات : ( 258 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .