دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-08-05

رسمياً .. برشلونة يتعاقد مع موسى واجو

الراي نيوز

وأعلن برشلونة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، عن توصله لاتفاق مع الظهير الأيمن السنغالي، موسى واجو للانضمام إلى صفوفه خلال الموسم الجديد، حيث من المنتظر أن يوقع اللاعب الشاب على عقده في الأيام القليلة المقبلة.

ومن المتوقع أن يكون موسى واجو، لاعباً في صفوف الفريق الرديف، على أن يتم تصعيده تدريجياً إلى الفريق الأول، حيث سيكون اللاعب الشاب منافساً قوياً للبرتغالي نيلسون سيميدو، خاصة مع اقتراب رحيل أليكس فيدال.

وشارك لاعب برشلونة الجديد، مع منتخب السنغال في نهائيات كأس العالم 2018، التي أقيمت على الأراضي الروسية، حيث احتل أسود التيرانجا المركز الثالث في المجموعة الثامنة برصيد 4 نقاط.

يذكر أن اللاعب السنغالي خاض 13 مباراة دولية مع منتخب بلاده من ضمنها ثلاث مباريات في كأس العالم، علاوة على أنه يملك 23 مباراة مع الفريق الأول لناديه البلجيكي، بالإضافة إلى 20 مباراة مع فريق الرديف.

عدد المشاهدات : ( 294 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .