دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-08-06

زيارة الملك والتغطية الاعلامية

الراي نيوز

 باسم سكجها
فوجئ متابعو قناة "المملكة” خلال تغطيتها المباشرة لزيارة الملك المهمة لمجلس الوزراء أمس بصراخ حاد داخل الاستديو استغرق نحو دقيقة، وبدا وكأنّ هناك معركة كلامية حامية بين الموظفين، مما اضطر المذيع إلى الانتقال لخبر آخر، ثمّ العودة إلى التغطية على الهواء بعد دقيقتين إثر انتهاء المشادة!
في هذه الأثناء، كان مندوبو قناة "الاردن اليوم” يُمنعون من تغطية زيارة الملك التاريخية الاستثنائية، ولا نعلم ما إذا كان المنع شمل قنوات أخرى أم لا، ولكنّ الأمر بالتأكيد كان محاباة لقناة على أخرى، وهو شكل من أشكال الفساد الصغير كما كنّا نعتبره في منظمة الشفافية الدولية.
عناوين الرسالة الملكية لرئيس الوزراء وفريقه الحكومي والمجتمع الأردني بأسره أن :”لا أحد فوق القانون” و” لا بدّ من كسر عظم الفساد” و”المصداقية حيث ما نقوله في الغرف المغلقة نقوله على العلن”، الأمر الذي يعني أنّ ذلك ينبغي أن يشمل الاعلام الذي يعتبر ركيزة أساسية في مواجهة الفساد.
الزيارة دعم ملكي واضح للحكومة في تنفيذ توجهاتها الجادة، وهذا يعني الاستمرار في الحرص على التطبيق الأمين، ومعاملة الجميع على قدم المساواة.
عن 'السبيل'

 
عدد المشاهدات : ( 466 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .