دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-08-06

ما هي قصة أبو غوش والعساف ؟! صور

الراي نيوز

صالح الراشد

غريب ما يحصل على صفحات 'الفيسبوك' بعد أن أصيب لاعبنا أحمد أبو غوش وأصبح خارج تشكيلة الوفد المشارك في دورة الألعاب الاسيوية في اندونيسا, فقد بدا واضحا ان هناك عنف في التعليقات على صفحتي اللاعب ومدربه فارس العساف, وكأنها رسائل الى كل من يحاول المساس باللاعب والمدرب, والأخير غرد على صفحته قائلا ' يوجد حقائق تاريخية للانجاز الأولمبي وكشف لواقع حال كان مريرا في تلك الفترة وتعرية لأشخاص تباهوا بعد الإنجاز بالانجاز وما زالو, سوف أعلن عن هذه الحقائق قريبا وبالوقت المناسب! طفح الكيل'.

فيما علق أبو غوش على صفحته ' بجهود ذاتية حققنا أنا ومدربي فارس العساف الميدالية الذهبية , واليوم كل الأمور تسير بالاتجاه الصحيح في اللجنة الأولمبية الأردنية ويشعر جميع اللاعبين بالاهتمام المفقود منذ سنين بجهودك أنت عطوفة الأمين العام ناصر المجالي شكرا لك'.

هذه الرسائل الموجهة الى الذين عملوا في الرياضة قبل وخلال دورة ريدوجانيرو تشير الى أن هؤلاء جميعا من لجنة أولمبية واتحاد لم يقدموا أي شيء, ولم يكن لهم فضل على اللاعب ومدربه وان الإنجاز تحقق بقدرتهما فقط دون ان يقدم الآخرون أي خدمات, وهنا نتساءل الا تعتبر المعسكرات التدريبية التي قدمها اتحاد اللعبة عامل مساعد على أقل تقدير لتطوير مستوى اللاعب, ان انكار فضل الآخرين عيب كبير ولم نتوقع ان يحصل من لاعب بحجم أبو غوش الذي تحول الى أنموذج عند الكثيرين.

فيما نتساءل , لماذا يخفي العساف أسرار ' كما قال' تتسبب في تراجع اللعبة وتدمير مستقبل اللاعبين؟ ولأن المصلحة الوطنية هي الأهم لذا عليه أن يبادر ويسارع الى نشر ما يعرفه على الملأ, حتى ندرك من هو المخطيء وحتى نجيد المحاسبة, وعندها يكون قدم خدمة جليلة للرياضة بشرط ان يكون ما يقوله صحيحا, كون المتهمين سيقومون بالرد على جميع التهم التي سيطلقها عليهم, وهذا حق للجميع, ونحن بانتظار تصريحات العساف القادمة والتي نتمنى ان تكون شافية ووافية.

الخوف ان يكون رد فعل اللاعب ومدربه عائد لابتعادهما عن البطولة, وهذا السبب لا شأن للعاملين السابقين في اللجنة الأولمبية به اطلاقا, الا اذار ارادا جلب الأنظار من جديد من خلال التصريحات التي يتم اطلاقها على صفحات 'الفيسبوك' حتى تضمن استمرارية شهرة اللاعب والمدرب, لذا فاننا ننتظر جديد تصريحات اللاعب والمدرب.



 

 

 

 

 


 
عدد المشاهدات : ( 413 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .