دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-08-06

بدء تطبيق العقوبات الاميركية على ايران غدا


الراي نيوز - تبدأ الولايات المتحدة الاميركية غدا الثلاثاء بتطبيق عقوبات اعادت فرضها على ايران بدءاً من الساعة 01ر04 بتوقيت غرينتش. وقال وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو مساء امس الأحد في واشنطن في لقاء مع الصحفيين، 'بموجب تنفيذ العقوبات لن يكون بإمكان حكومة إيران شراء الأوراق النقدية الأميركية، كما ان عقوبات واسعة سيتم فرضها على الصناعات الإيرانية، بما في ذلك صادراتها من السجاد'.
وأضاف، ان تصعيد الضغط على طهران يهدف إلى 'إيقاف النشاطات الإيرانية النووية الخبيثة' في كافة المجالات، مؤكدا أن الإيرانيين 'غير سعداء بفشل قيادتهم في تنفيذ الوعود الاقتصادية التي قطعتها لهم'.
وكانت اميركا انسحبت من الاتفاق النووي الإيراني عندما أعلن ذلك الرئيس الأميركي دونالد ترمب في بيان من البيت الأبيض في أيار الماضي.

عدد المشاهدات : ( 2540 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .