دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-08-06

ضبط 3 مطلوبين متورطين بقضايا مالية احدهم مختلس مليون و334 ألفا

الراي نيوز
 القت دائرة التنفيذ القضائي القبض على ثلاثة مطلوبين احدهم في العاصمة واثنين في احدى محافظات الشمال على خلفية تورطهم بقضايا مالية وبمبالغ كبيرة. 

وفي التفاصيل قال مصدر امني ان العاملين في شعبة المتابعة في ادارة التنفيذ القضائي ومن خلال متابعتهم لمعلومات وردت اليهم حول احد المطلوبين في العاصمة تمكنوا اليوم من القاء القبض وبحقه ٧ طلبات مالية وحكم بالاشغال الشاقة المؤقتة مدة اثنين وعشرين عاما عن تهمة اختلاس مبلغ مليون وثلاثمائة واربعة وثلاثين الف دينار وبوشر بالتحقيق معه. 

كما وتمكن العاملون في شعبة المتابعة التابعة لادارة التنفيذ القضائي في اقليم الشمال من القاء القبض على اثنين من المطلوبين بقضايا مالية في احدى محافظات الشمال احدهم بحقه ١٦ طلب بمبالغ مالية تزيد على ال ٣٧٠ الف دينار والاخر مسجل بحقه ٩ طلبات لعدة جهات امنية وبوشر بالتحقيق معهما.
 
عدد المشاهدات : ( 3834 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .