دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-08-06

الحمود يوعز لتسهيل اجراءات استقبال الحجاج

  

الراي نيوز

قال مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود ان جهاز الامن العام ومن خلال اداراته المختلفة بات يركز ويهتم بتقديم افضل الخدمات الشرطية والمرورية للمواطنين ويعمل باستمرار على تطويرها والارتقاء بها، ومن الاوجه المشرقة لتلك الخدمات ما يقوم به رجال الدوريات الخارجية المنتشرين على مختلف طرقاتنا الخارجية.

واكد اللواء فاضل الحمود خلال زيارته الميدانية اليوم لإدارة الدوريات الخارجية ، أن مديرية الامن العام مستمرة في تنفيذ الحملات التوعوية والمرورية المختلفة بمساندة الشركاء الاستراتيجين في الشأن المروري ، مشيرا للحاجة الملحة التي دعت لتكثيف الجهود من قبل كافة الادارات والوحدات المرورية التابعة للمديرية جراء الحوادث المرورية المروعة التي كان أبرز اسبابها ارتكاب المخالفات والمسلكيات الخطرة من سائقي المركبات.

وأثنى مدير الأمن العام الحمود على الدور الهام والبارز الذي يؤديه نشامى الدوريات الخارجية في تقديم الخدمة الأمنية والمرورية والانسانية والاجتماعية لسالكي الطرق الخارجية وفي أحنك الظروف سواء من خلال المحطات الأمنية المنتشرة على اتساع رقعة الوطن أو الدوريات الآلية وأثرها البالغ في تحقيق الأمن والسكينة للمواطنين على تلك الطرق ومساهمتهم الكبيرة في التوعية والارشاد والدلالة وتقديم الخدمة التي يحتاجها المواطن أثناء سيره على تلك الطرق وعلى مدار الساعة وفي مختلف الظروف.

واوعز مدير الامن العام ومع اقتراب بدء تسيير قوافل الحجاج اقامة بيوت للضيافة لهم داخل المحطات الامنية ليتم من خلالها توديع واستقبال المواطنين وضيوف المملكة من مستخدمي الطريق المغادرين لإداء فريضة الحج بالاضافة لاتخاذ كافة الاجراءات لاستقبالهم حال عودتهم للمساهمة في تأمين وصولٍ آمنٍ لهم وارشادهم ودلالتهم وتقديم الخدمات اللوجستية والضيافة اللازمة لهم وذلك ابرازاً للدور الانساني والاجتماعي لجهاز الامن العام ، اضافة الى توزيع البروشورات التوعية المرورية الارشادية لكافة مرتادي الطرق الخارجية من حجاج بيت الله الحرام حرصا من المديرية على سلامتهم وسلامة مستخدمي الطريق.

وشدد اللواء الحمود خلال اللقاء على الاستمرار في التعامل الحضاري الأمثل مع السائقين وعدم التهاون مع مرتكبي المخالفات الخطرة التي تسبب الحوادث المرورية على الطريق والتشديد على مخالفة المواكب المعيقة لحركة السير خاصة تلك التي يرافقها خروج أجسام الأشخاص من نوافذ المركبات والمسير بشكل عرضي أو على يسار الشارع وتقيد حرية سالكي الطرق.

عدد المشاهدات : ( 2332 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .