دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-08-06

400 مليون دولار ثروة سيلين ديون

-الراي نيوز
نشرت مجلة «فوربس» الأميركية تصنيفها السنوي لأغنى 60 امرأة في الولايات المتحدة، وجاءت سيلين ديون التي تعيش رسمياً في ولاية نيفادا، في المرتبة السادسة والأربعين.

يبدو أن المغنية الكندية عرفت كيف تستثمر شهرتها على الصعيد المادي وتحقق ثروة كبيرة تصل حالياً إلى 430 مليون دولار. وفي العام الماضي، قاربت ثروة ديون الـ400 مليون دولار وفقاً للمجلة ذاتها. ولافت أن ثروة ديون جاءت موازية لثروة سيدة أعمال من كاليفورنيا تُدعى آدي تاتاركو.

أما المغنية الأميركية مادونا فحلّت في المرتبة السادسة والثلاثين مع ثروة تقدّر بـ590 مليون دولار. والنجمة باربارا سترايسند جاءت في المرتبة الثامنة والأربعين مع ثروة تصل إلى 400 مليون دولار، متفوقةً بذلك على بيونسي نولز التي جاءت في المرتبة الثالثة والخمسين مع ثروة تقدّر بنحو 355 مليون دولار.

يذكر أن كايلي جينر، البالغة من العمر 21 سنة فقط، تصدرت لائحة «فوربس» لأغنى نساء الولايات المتحدة، إذ تقدّر ثروتها الحالية بنحو 900 مليون دولار. (الحياة)

عدد المشاهدات : ( 760 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .