دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-08-08

ابو زمع غاضب من الجزيرة ..!!


الراي نيوز
خاص

يزداد غضب المدرب الاردني المعروف عبدالله ابو زمع من نادي الجزيرة, الذي عرض عليه تدريب الفريق قبل ان تتراجع ادارة النادي دون ابداء أسباب , لتضيع على أبي زمع العديد من العروض التدريبية داخل وخارج الأردن, وجاء توقيت عرض الجزيرة في وقت حرج, وهي اللحظات التي تتعاقد فيها الأندية مع مدربين حيث استمر الجزيرة في تأجيل توقيع العقد حتى قامت الأندية بتعين مدربيها, وبالتالي أصبحت معمة ابو زمع صعبة للغاية حيث احترمت بقية الأندية عدا الجزيرة كلمتها مع مدربيها, ليجد أبو زمع نفسه خارج الأندية المحترفة.

تصرف ادارة الجزيرة ظهر أنه غير احترافي وكان من حق أبو زمع مقاضاة النادي على تصرفاته كما نصح الكثيرون المدرب النجم الا أنه رفض اللجوء الى المحاكم واتهام الجزيرة لأنه يريد أن يحافظ على علاقاته الودية مع الجميع على الرغم من خسارته المالية.

يذكر ان ابو زمع يعتبر من أجرأ المدربين في الاردن حيث يمنح اللاعبين الشباب فرصة حقيقية لاثبات الذات وهذا ما حصل مع الوحدات وكانت المحصلة التتويج بالالقاب باقل مبالغ مالية يتم انفاقها على استقطاب لاعبين محترفين محليا وخارجيا.

عدد المشاهدات : ( 490 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .