دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-08-12

اسامة قاسم ل "الرأي نيوز" : حبل الارهاب قصير ونثق بأجهزتنا الأمنية

الراي نيوز
أكد المدير الفني لفريق كرة القدم في نادي السلط اسامة قاسم ان حبل الارهاب قصير وأنه سينتهي مهما حاول الارهابيون الحفاظ على وجودهم, فالشعب الاردني من شماله حتى جنوبه ومن شرقة الى غربة يقف مع الوطن, وكلما زاد الارهاب توحشا زادت اللحمة بين الشعب لتضيق وتتقلص المساحات التي يمكن أن ينمو فيها الارهاب.

واضاف ان ما يحصل أمر غريب عن مجتمعنا الاردني المثقف صاحب القيم والمباديء, لكن ما يطمئننا بان وطننا سيبقى عصيا على جميع طيور الظلام وان ثقتنا تتزايد بالأجهزة الأمنية التي تعتبر درع الوطن وسيفه, وطالب قاسم الشعب بتحمل مسؤوليته كاملة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية في جميع الظروف والابلاغ عن اي خطر واقع أو متوقع حتى يبقى الوطن في أمان.

وبين قاسم ان أجهزتنا الأمنية أثبتت كفاءتها في السلط حين تصدت للفئة الضالة التي تحصنت في مكان صعب, الا أن قواتنا استطاعت ان تتعامل مع الموقف بكل حرفية عالية حماية للمدنيين والعسكريين.

وحول السلط وأهلها قال قاسم: ان وقفات السلط مع الوطن ليست جديدة فهي مدينة ضاربة في عمق التاريخ ومواقف رجالاتها مشهود لها منذ القدم, ويضعون مصلحة الوطن أولا.

وأضاف اننا في معسكر تدريبي في مدينة العقبة وكان العديد من لاعبي الفريق قد طلبوا مغادرة المعسكر للوقوف الى جوار المدينة واهلها والتبرع بالدعم, ولم يتوقفوا عن الطلب الا بعد أن جاءت الاتصالات من السلط بان هناك أعداد كبيرة تتبرع بالدم, وأن قوات الأمن في طريقها لإنهاء الامر.

وختم حديثه قائلا: حمى الله الوطن وكل ذرة من ترابه وكل رجل وامرأة وطفل, حمى الله جيشنا وأجهزتنا الأمنية الساهرين على راحة الشعب, وحمى الله جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين .
 
عدد المشاهدات : ( 1194 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .