دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-08-12

عائلة "شهيد أحداث قلعة الكرك" تصدر بياناً بأحداث السلط


الراي نيوزاستذكرت عائلة الشهيد العقيد الركن سائد المعايطة الذي استشهد خلال احداث قلعة الكرك، وعادت واسترحمت على شهداء الوطن كافة الذين يقضون وهم يدافعون عن ترابه الطاهر.

وقالت عائلة المعايطة في بيان له اليوم، إنها "تابعت بشديد من القلق وببالغ من الثقة والفخر والاعتزاز عمليات مداهمة اوكار الارهابيين في مدينة السلط والتي يقوم بها ابطال اجهزتنا الامنية التي نفتخر ونعتز وما نجم عنها من سحق للإرهابيين وارتقاء ثلة من الشهداء من افراد وضباط اجهزتنا الامنية حيث اكرمهم الله بشرف الشهادة ومعانيها النبيلة".وأضافت العائلة في أنها تفاخر "بصنيع ابناؤنا في اجهزتنا الامنية البطلة وتضحياتهم كما فخرنا وسنبقى بتضحية شقيقنا البطل الشهيد "العقيد الركن سائد المعايطة".

وأكد البيان عن جملة من الأمور ادرجتها العائلة في بيانها كـ"اجهزتنا الامنية بكل مؤسساتها هي مثار فخرو اعتزاز لنا ولكل الاردنيين وهي خط الدفاع الاول والاخير عن الوطن وكرامته".مضيفة إلى ذلك: "ضرب الارهاب وواده في مهده مهمة وطنية كبيرة وعلينا جميعا في هذا الوطن المشاركة في هذه المهمة النبيلة كل من موقعه صوناً للأرض والعرض".

وأكملت العائلة: "نناشد الحكومة واجهزتنا الامنية الضرب بيداً من حديد لكل الاصوات التي تطل علينا من حين لأخر وأين كانت لتغرد في صف الارهابيين بحجج واهية وعواطف زائفة لا تبني ولا تحمي الاوطان".وقالت العائلة في ختام بيانها: "المجد والخلود للشهداء جميعا والمجد والخلود لك يا سائد ونم قرير العين فرفاقك الابطال يواصلون الطريق التي رسمتموها معا وها هم يستبسلون بالدفاع عن الوطن ويقدمون الشهيد تلوى الشهيد وهذا عزائنا وفخرنا وفخر كل الاردنيين الصامدين الصابرين في وجه قوى الظلام والجهل والتخريب
عدد المشاهدات : ( 2065 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .