دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-08-13

مصر تعلن إحباط "مخطط عيد الأضحى"

الراي نيوز


أعلنت وزارة الداخلية المصرية مقتل 6 إرهابيين في مواجهات مع قوات الشرطة، في مدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة جنوبي القاهرة.

وأضافت الوزارة في بيان اليوم الاثنين: ان الإرهابيين كانوا من العناصر المطلوبة، وكانوا يخططون لارتكاب هجمات إرهابية تستهدف بعض المنشآت الحيوية ودور العبادة المسيحية وعناصر القوات المسلحة والشرطة بالتزامن مع عيد الأضحى.
وأفاد البيان بورود معلومات لقطاع الأمن الوطني باتخاذ إحدى الخلايا الإرهابية وحدة سكنية بمدينة السادس من أكتوبر وكراً للاختباء، تمهيداً للانطلاق منها لتنفيذ مخططاتها الإرهابية الهادفة إلى ترويع المواطنين ونشر الفوضى والتأثير سلباً على الأوضاع الأمنية والاقتصادية.

وأسفرت عمليات المتابعة والتعامل الأمني مع المعلومات الواردة بشأن المخطط الإرهابي عن تحديد مكان وكرهم، وداهمته قوات الأمن المصرية، الا أن العناصر الإرهابية بادرت بإطلاق عيارات نارية صوب القوات، ما دفعها للتعامل مع مصدر النيران.وأسفرت المواجهة عن مصرع 6 عناصر إرهابية، والعثور بحوزتهم على 3 بنادق آلية وبندقية خرطوش وفرد خرطوش محلي الصنع، إلى جانب كمية من الطلقات.






عدد المشاهدات : ( 2363 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .