دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-08-15

ترمب عن حادث لندن : هؤلاء الحيوانات مجانين

الراي نيوز

قال الرئيس الأميركي #دونالد_ترمب، اليوم الثلاثاء، إنه ينبغي التعامل مع الإرهابيين "بحزم وصلابة"، بعدما دهس مهاجم بسيارته بعض المارة ثم صدم حاجزا أمنيا خارج البرلمان البريطاني، ما أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص.


وأضاف ترمب على تويتر " #هجوم_إرهابي آخر في لندن.. هؤلاء الحيوانات مجانين، وينبغي التعامل معهم بحزم وصلابة!".

واعتقلت #الشرطة_البريطانية رجلا للاشتباه بارتكابه عملا إرهابيا، وقالت إنها تعتقد أن الرجل صدم عمدا راكبي دراجات هوائية بسيارته قبل أن يصطدم بحاجز أمني خارج مقر #البرلمان_البريطاني في لندن.


أعلنت الشرطة البريطانية أنها تتعامل مع حادث اصطدام سيارة بحاجز أمام مقر البرلمان كعمل إرهابي، مشيرة في الوقت ذاته إلى أنه لم يتم العثور على أي أسلحة في مكان الحادث.

من جهته قال رئيس دائرة مكافحة الإرهاب التابعة لشرطة لندن، نيل باسو، إن قوات الأمن لم تحدد حتى الآن هوية المشتبه به.

وأضاف: "إن أولويتنا الآن هي تحديد هوية المشتبه به رسميا ومعرفة أسباب هذا العمل، إذا كان ذلك ممكنا. إنه حاليا لا يتعاون معنا".

وتابع: "على أساس المعلومات المتوفرة لدينا حاليا نعتقد أن المخابرات البريطانية و دائرة مكافحة الإرهاب التابعة للشرطة لا تعرف شيئا عن هذا الشخص".

كما أكد أن الشرطة تنطلق من أن هذا الحادث تم تنفيذه عمدا، مشيرا إلى أن أسلوب ومكان وقوعه يدل على أنه عمل إرهابي.

عدد المشاهدات : ( 1343 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .