دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-08-18

بالصور .. غضب كبير على مواقع التواصل الاجتماعي ضد قرار رفع اجور الاطباء

الراي نيوز
 - اثار قرار نقاية الاطباء برفع الاحد الادنى لاجور الاطباء حفيظة شريحة واسعة من المواطنين ، والمهتمين ، مؤكدين ان قرار الرفع جاء بدون اي مبرر يذكر .

و عبر عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن غبهم الشديد واستيائهم من قرار نقابة الاطباء برفع الاجور ، لافتين الى انه ابتعد عن الناحية الانسانية ، واعتمدت النقابة الجانب التجاري ، ولم تراعي الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها المواطن الاردني .

وبينوا ان نقابة الاطباء ، الذي يترأس نقيبها مجمع النقابات ، وضع النقابة في وضع محرج وموضع تشكيك خاصة ان اسهمها ارتفعت لدى الشارع الاردني في الاونة الاخير عندما قادت حملة شعواء ضد حكومة الملقي ، بحسبهم .

واوضحوا ان قرار النقابات يثبت انهم استغلوا الشعب الاردني باحتجاجات الرابع لمصالح شخصية بحته ، ووصفوا القرار بغير الانساني وتجاري وارخص من قرارات الحكومات الاردنية ، داعين الشارع الاردني الى الاعتصام على الدوار الرابع للضغط على نقابة الاطباء للتراجع عن هذا القرار المجحف .

وبينوا ان رفع اجور الاطباء والعلاجات المرتفعة اثلا هو نهش جلد المواطن الذي بات لا حول له ولاقوة ، متسائلين كيف يوافق رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز على هذا الرفع الذي وصفوه بالفاحش ، خاصة وان المواطن الاردني يعاني الامرين من الغلاء الذي طال كل مناحي الحياة ، متسائلين هل خان الاطباء العهد .

وكانت نقابة الاطباء الاردنيين رفعت الحد الأدنى للكشفية للطبيب العام من 5 دنانير إلى 8 دنانير، والحد الأعلى من 8 دنانير إلى 12 ديناراً، بينما رفعت كشفية الطبيب الاختصاصي من 10 دنانير إلى 15 ديناراً والحد الأعلى من 20 ديناراً إلى 25 ديناراً.



 
عدد المشاهدات : ( 4335 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .