دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-08-19

حراكيو الأردن يجتمعون في سلحوب ويصدرون بياناً: 5 مطالب

الراي نيوز
اجتمع حراكيون في منطقة سلحوب مساء السبت، وأصدروا بياناً أسموه (بيان سلحوب الوطني "الإجتماع التشاوري").

وقال البيان، الذي تلقت "مدار الساعة" نسخة عنه:

نظراً للظروف التي تمر بها البلاد ومطالب الشّعب التي لا تزال أسيرة الخطابات والوعودات الحكوميه التي لم تنفذ ولم يشعر بها المواطن الأردني على الإطلاق ولم نفهم من الإصلاح سوى تغيير الوجوه وتبديل الكراسي وسينياريو مكرر رأيناه وعشناه في كافة مراحلنا العمريه فلم يزدنا إلا قهراً وتصميماً وإرادةً للدفاع عن هذا الوطن ومقدراته ومحاكمة كافة المسؤولين المتسببين بما وصلنا إليه..

إن المتتبع للمطالب الشّعبيه عبر تاريخ الأردن يجد مقابلها ما يدمي القلب من وعودات لم تتحقق ومسؤولون يشاهدون أنفسهم أكبر من الشّعب وأن الشّعب موجودٌ لخدمتهم فقط دون أدنى تفكير منهم أو إكتراث بخطورة ما يصنعون وعليه فإننا المجتمعون وجعاً وخوفاً على وطن نطرح أمام الشّعب العظيم بما يلي:

أولاً: نهيب بالشّعب الأردني العظيم بسرعة مواجهة قوى الفساد والظلام التي لا تزال تسرق لقمة عيشنا وتقمع كلمة الحق لتعيش هي على أوجاعنا ...

ثانيا: على الدوله الأردنيه إيقاف سطوة الأجهزة الأمنية على الشعب المطالب بحقوقه وفتح عهدٍ جديد لحرية الرأي والتعبير والإفراج عن كافة المعتقلين السياسيين ومعتقلي الرأي.

ثالثاً: تعديل قانون الجرائم الإلكترونية الذي يستخدم لقمع الأحرار ولم نره ينفذ على المسؤولين وعلى الشخصيات المستفزه التي لا تحمل فكراً ولا منطقاً ولا أدباً حتى وصل بهم الحال وكأنهم متحدثون باسم الملك و(...)

رابعاً: تطبيق قانون "من أين لك هذا؟ بحق كل من ذكرهم الشّارع الأردني وتحدث عن شبهات مصادر أموالهم وتقديمهم للمحاكمات أمام الشّعب.

خامساً: الدعوه لحوارات حول مشروع وطني يتوج لعقد لمؤتمر وطني يُعقد لكل محافظات المملكه والقرى والمدن والمخيمات تحت مُسمى "مؤتمر وطني يضم كافّة أحرار ونشامى ونشميات الوطن" ومخاطبة دائرة صنع القرار بالوضع الحقيقي وضرورة التغيير الحقيقي الفعلي وليس التغيير الذي نسمعه في الخطاب ونقرأه على الورق فقط.

عاش الشّعب الأردني العظيم

عدد المشاهدات : ( 1422 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .