دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-08-25

5 وفيات و 486 إصابة خلال عطلة عيد الأضحى

الراي نيوز
  صرحت إدارة الإعلام في المديرية العامة للدفاع المدني بان كوادر الدفاع المدني تعاملت من خلال كافة مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة أيام عيد الأضحى المبارك مع (816) حادث مختلف في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (486) إصابة مختلفة و(5) حالات وفاة , كما تم التعامل مع (2769) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت إدارة الإعلام أن ابرز ما تم التعامل معه من حوادث كانت على النحو التالي:

- وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تدهور باص صغير واصدامة بمركبة في منطقة ضاحية مكة بمحافظة الزرقاء حيث تم نقلهم إلى مستشفى الزيتونة .

- وفاة شخص اثر تعرضه لضيق في التنفس أثناء قيامة برحلة صيد برفقة مجموعة من أصدقائه في منطقة وعر المنصورة بمحافظة الطفيلة حيث تم إخلاء الوفاة إلى مستشفى الامير زيد العسكري.

- وفاة شخص اثر تعرضه للغرق داخل بركة تجميع الأمطار بمنطقة أم الرصاص في محافظة مادبا تم انتشال جثة الغريق من قبل غطاسو الدفاع المدني ونقلة إلى مستشفى الأميرة سلمى الحكومي .

- وفاة طفل اثر تعرضه للغرق داخل قناة الملك عبدالله بمنطقة المنشية محافظة اربد تم انتشال جثة الغريق من قبل غطاسو الدفاع المدني ونقلة إلى مستشفى معاذ بن جبل الحكومي .

- وفاة شخص وإصابة (8) آخرين اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين على الطريق الملوكي في محافظة معان تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم وإخلاء الوفاة إلى مستشفى معان الحكومي ومستشفى الملكة رانيا الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

- إصابة (11) شخص اثر حادث تصادم بين حافلة ركوب متوسطة ومركبة صغيرة على تحويله المحمدية باتجاه معان تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى معان الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

- إصابة (11) شخص اثر حادث تدهور مركبة بمنطقة سموع في محافظة اربد تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأميرة راية الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

عدد المشاهدات : ( 1792 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .