دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-08-26

الأردن سينسق مع دول لسد عجز “الأونروا” إذا أصرت أمريكا على وقف الدعم

الرايي ننيوز
حث وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي مع وزير الخارجية التركي جاويش أوجلو في مكالمة هاتفية تنسيق الجهود بين البلدين لدعم وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا”.

وقال الوزير، في تغريدة عبر "تويتر” السبت، إنه تابع مع أوغلو سبل تنسيق الجهود المستهدفة دعم "الأونروا” مالياً وسياسياً.

وأشار، إلى أن تركيا ترأس حاليا اللجنة الاستشارية للوكالة، مبيناً أن الأردن وتركيا سيتعاونان في العمل مع المجتمع الدولي والأمم المتحدة للحث على سد العجز المالي الخطير.

وبين أن العجز المالي لـ "الأونروا” يتجاوز ال 217 مليون دولار، قائلاً: "إن المملكة تنسق مع الدول المانحة والمعنية للتعاون على سده خصوصا إذا أصرت واشنطن على عدم تقديم المزيد من الدعم”.

وأكد أن الأردن يعمل بالتعاون مع عدد من الدول والهيئات المعنية على تنظيم مؤتمر خلال انعقاد الجمعية العامة لبحث سبل تجاوز الأزمة.

عدد المشاهدات : ( 1763 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .