دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-08-26

الأمن يطلق مجددا حملة لمراقبة وضبط مخالفة استخدام الهواتف النقالة اثناء القيادة

الراي نيوز 
اعلنت ادارة السير عن الاستمرار بتكثيف رقابتها على مخالفة استخدام الهواتف اثناء القيادة لضبط كل من يرتكب هذه المخالفة الخطرة التي تشتت ذهن السائق وتتسبب بالحوادث المرورية . 

واشارت ادارة السير الى ان الدراسات المرورية العلمية اثبتت الارتباط بين ارتفاع نسبة الحوادث المرورية وارتكاب هذه المخالفة اضافة الى الاحصاءات المقارنة التي قام بها مختصون في ادارة السير والتي اشارت الى انخفاض اعداد الحوادث المرورية التي نتج عنها اصابات ووفيات خلال فترة تنفيذ الحملات المرورية على مخالفة استخدام الهواتف خلال القيادة مقارنة مع ذات الفترة من الاعوام السابقة .

وتهيب مديرية الامن العام بالاخوة سائقي المركبات تجنب ارتكاب المخالفات الخطرة والتي من ضمنها استخدام الهاتف اثناء القيادة حفاظا على سلامتهم وارواحهم وسلامة مستخدمي الطريق لتوفير بيئة مرورية امنة وضمان وصول امن للجميع ، داعية الجميع لمساندة جهود رجال الامن العام واتباع تعليماتهم لنشر الوعي والثقافة المرورية التي تساهم في الحد من الحوادث .

 
عدد المشاهدات : ( 1884 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .