دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-08-26

الحكومة : لا جديد في أخبار عوني مطيع

الراي نيوز
: قال مصدر حكومي اليوم الأحد، إنه لا جديد في أخبار المتهم الرئيس بقضية الدخان عوني مطيع.

وقال المصدر في تصريح مقتضب : لا جديد وكما تعلمون الحكومة طلبته عبر الانتربول.

وكانت الشرطة الدولية ( الانتربول) قد اعلن في وقت سابق، قبول الطلب الحكومي على إدارج اسم عوني مطيع على القائمة الحمراء، غير انه بعد ايام تمت إزالته من قوائم المطلوبين لأسباب غير معروفة. 

واسندت النيابة في محكمة امن الدولة للمتورطين بقضية مصنع الدخان تهم القيام، بالاشتراك، في اعمال تعرض سلامة المجتمع وأمنه والموارد الاقتصادية للخطر بوصفها جريمة اقتصادية، والقيام باعمال من شانها تغيير كيان الدولة الاقتصادي، وتعريض اوضاع المجتمع للخطر، والتهرب الجمركي، والغش في نوع البضاعة، والتهرب من الضريبة العامة على المبيعات. 

واثارت قضية مصنع الدخان الجدل الواسع في الشارع العام الأردني، وتعهدت بعدها حكومة الرزاز بالقضاء على الفساد ومحاربته بكل قوة. 

عدد المشاهدات : ( 1446 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .