دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-08-26

رئيس نادي السلط يطالب الجماهير بالتحلي بالروح الرياضية!!

الراي نيوز
- رامي الرفاتي 

أكد رئيس نادي السلط المهندس خالد عربيات أن استعدادت النادي لأستقبال فريق الوحدات في انطلاق مشوار السلط في دوري المحترفين تسري على قدم وساق باعلان حالة الطوارئ القصوى من اجل استقبال نادي الوحدات الذي تربطه علاقة طيبة بمدينة السلط التي سوف تشهد على لعب اولى لقاءات النادي في دوري المحترفين مساء اليوم.

واشار عربيات خلال الاتصال الهاتفي لــ 'الملاعب' أن مجلس ادارة نادي السلط شكل رابطة مشجعين من خيرة شباب مدينة السلط من اجل قيادة الجماهير اليوم بروح عالية وانضباط كبير ودعى الجماهير التحلي بالروح الرياضية وأخلاق شباب مدينة السلط.

وأضاف عربيات أن ملعب نادي الأمير حسين اعلن جاهزية استقبال أندية المحترفين بمجهود رئيس بلدية السلط المهندس خالد الخشمان الذي استطاع تذليل العقبات التي كانت تواجه الملعب البيتي لنادي مدينة السلط.

عدد المشاهدات : ( 1686 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .