دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-08-27

الكاتب الاسرائيلي ايدي كوهين يزعم انه سيلقي محاضرة في الجامعة الاردنية .. والجامعة ترد

الراي نيوز

الراي نيوز
 زعم الكاتب والمفكر الصهيوني ايدي كوهين انه سوف يزور العاصمة الاردنية عمان، من اجل القاء محاضرة في مدرج الجامعة الاردنية .

وقال كوهين عبر تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' انه سيشارك في ندوة حوارية حول أساسيات الاتصالات الدولية في عدد من المحاور من ضمنها حالات الحروب، وحالات المقاطعة والحصار، داعياً القوى الطلابية الى حضور الندوة وطرح الاسئلة.

من جانبها، قالت مدير العلاقات العامة في الجامعة الاردنية الدكتور هيا الحوراني أن لا صحة لإداعاءات الكاتب الصهيوني، لافتاً الى ان إدارة الجامعة ترفض استقبال هذه الكاتب.

وأوضحت الحوراني في حديثها مع 'الراي نيوز.' انه لا وجود محاضرة تحت العنوان الذي طرحه الكاتب في تغريدته، معربة عن استغرابها الشديد من ادعاءات الكاتب.

والجدير بالذكر ان الكاتب الصهيوني عرف بطرحة التهكمي، ومواقفة المتطرفة اتجاه العرب والفلسطينين، وهو يجيد اللغة العربية جيداً، الامر الذي شجع عدد من القنوات الفضائية العربية لاستضافته مراراً عبر برامجها الحوارية.

 
عدد المشاهدات : ( 2606 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .